رياضة

تعرف على أول صفقات برشلونة خلال الميركاتو الصيفية القادمة

أول صفقات برشلونة خلال الميركاتو

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية أول صفقات فريق برشلونة خلال شوفة الميركاتو الصيفية القادمة.

أظهرت بعض التقارير الإسبانية عن أولى صفقات فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك كله في وسط محاولات كثير من إدارة الفريق الكتالوني للانتهاء من كثير من الصفقات.

حيث ترغب إدارة فريق برشلونة في تدعيم صفوف الفريق ببعض الصفقات المميزة وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة وهذا كله املا في تحسين نتائج الفريق وذلك خلال الحقبة الجديد التي يعيشها الفريق مع المدير الفني تشافي هيرنانديز.

أولى صفقات فريق برشلونة الإسباني:

 

أول صفقات برشلونة خلال الميركاتو
أول صفقات برشلونة خلال الميركاتو

يذكر أن الإشارة هنا الي اللاعب سيزار أزبيليكويتا نجم فريق تشيلسي الإنجليزي الذي كان قد سبق وان ارتبط اسمه من قبل في اكثر من مناسبة في رغبه الفريق الكتالوني في ضم اللاعب.

حيث ترى إدارة فريق برشلونة أن تعاقد مع اللاعب سيزار أزبيليكويتا وذلك خلال الانتقالات الصيفية القادمة وذلك سيما وان عقده قد اوشك علي الانتهاء مع الفريق الإنجليزي وذلك مع نهاية الموسم الحالي وهذا مما يجعله ينضم الي اي نادي وذلك في صفقة انتقال حر.

ووفقا لما قد جاء في صحيفة سبورت الإسبانية أن اللاعب سيزار أزبيليكويتا سوف يكون هو الصفقة الأولى للفريق الكتالوني وذلك في سوق الانتقالات الصيفية القادمة وهذا بعد إتمام الاتفاق بين الطرفين.

وكانت قد شهدت الفترة الماضية الكثير من المحاولات من إدارة فريق تشيلسي من اجل إبقاء اللاعب وذلك من خلال تجديد عقده ولكن بم تجد إدارة الفريق نفعاً.

أول صفقات برشلونة خلال الميركاتو

حيث قد أوضحت بعض التقارير إلى ان اللاعب سيزار أزبيليكويتا قد رفض تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي حيث يرغب اللاعب في العودة الي بلادة والعب في صفوف فريق برشلونة.

وتعتبر العروض المقدمة من إدارة فريق تشيلسي إلى اللاعب غير مقنعة مالياً له من احل البقاء وذلك خلال العروض المقدمة من إدارة الفريق الكتالوني الذي يؤمن للاعب ثلاثة مواسم قادمة.

ولكن قد كشفت بعض التقارير إلى ان اللاعب سوف يوقع علي عقود انضمامه الي فريق برشلونة وذلك لمدة موسمين وذلك مع وجود بند التجديد لموسم ثالث.

ومن ناحية أخرى فإن المدير الفني للفريق برشلونة تشافي هيرنانديز يرغب في تعاقد مع اللاعب وذلك بسبب إمكانياته كما أيضاً يرغب المدير الفني في تدعيم الخط الخلفي للفريق وذلك بلاعبين جيدين وذلك مثل اللاعب سيزار أزبيليكويتا.

ولكن تفضل إدارة فريق برشلونة في الاعلان عن التعاقد مع اللاعب رسميا وذلك في الصيف القادم وهذا كله في حين وان انهي الاتفاق مع اللاعب وهذا كله بعد انتهاء عقد اللاعب سيزار أزبيليكويتا رسمياً مع فريق تشيلسي الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى