رياضة

أبرزهم صلاح… شاهد هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022-2021

هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

نقدم لكم خلال السطور التالية هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022-2021 .

ينافس النجم الدولي محمد صلاح للاعب منتخب مصر ونجم فريق ليفربول علي لقب هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك خلال الموسم الحالي.

حيث قد شارك الفرعون المصري محمد صلاح في 7 مباريات وذلك مع فريق ليفربول وذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم حيث قد سحل ما يقرب من 8 أهداف ليتواجد بذلك في المرتبة الثالثة في قائمة هدافي بطولة تشامبيونزليج.

ويذكر أنه يتصدر اللاعب الإيفواري سيباستيان هيلير مهاحم فريق أياكس أمستردام الهولندي قائمة الهدافين وذلك برصيد 10 هداف ويأتي خلفة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونيخ وذلك برصيد 9 أهداف.

كما يأتي اللاعب كريستوف نكونكو نجم فريق لايبزيج الألماني وذلك في المركز الرابع وذلك خلف الفرعون المصري وذلك برصيد 7 أهداف فيما ياتي بعده في المركز الخامس اللاعب الجزائري رياض محرز للاعب فريق مانشستر سيتي صاحب 6 أهداف.

محمد صلاح ملك الأرقام القياسية :

هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا
هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا

كانت قد شهدت مباراة فريق ليفربول أمام فريق نورويتش سيتي تسجيل النجم محمد صلاح نجم فريق الريدز وذلك رقماً تاريخاً وذلك في المواجهة التي قد جمعتهما مساء يوم السبت الماضي وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث قد تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوز كبيرا علي فريق نورويتش سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة البريميرليج وكان ذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الهدف الذي قد سجله اللاعب محند صلاح قد وصل الي 150‪ هدف وذلك مع فريق ليفربول وذلك كله في جميع المسابقات مع فريق ليفربول.

وبذلك قد اصبح النجم محمد صلاح هو ثاني أسرع للاعب في تاريخ فريق ليفربول ينجح في تسجيل ما يقرب من 150‪ هدف وذلك بعد الأسطورة روجر هانت ليكون بذلك متفوقاً علي الأسطورة كبار مثل اللاغب إيان راش.

ويعد ان اللاعب روحر هانت أسطورة فريق ليفربول الذي يعد أسرع للاعب في تاريخ الفريق الإنجليزي كان قد سجل ما يقرب من 150‪ هدف وذلك كله خلال 226‪ مباراة شارك بها وذلك في عام1964.

وبهذا الفوز الذي قد حققه فريق ليفربول علي فريق نورويتش سيتي قد وصل ال٥ريق إلى النقطة 57 وذلك في مركز الوصافة في حدول ترتيب خلف فريق مانشستر سيتي فيما ظل فريق نورويتش سيتي في المركز الأخير وذلك برصيد 17 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى