اخبار

أقوال ضحايا شادي خلف بعد قرار حبسه 3 سنوات بتهمة التحرش الجنسي

أقوال ضحايا شادي خلف بعد قرار حبسه 3 سنوات بتهمة التحرش الجنسي

هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، معاقبة الفنان شادي خلف بالسجن المشدد 3 سنوات، بعد ثبوت اتهامه بهتك عرض 7 من الفتيات، خلال تواجدهن بورشة تمثيل خاصة بالمتهم.

6 أشهر حبس وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالتحرش بفتاة وسط البلد

وكانت جهات التحقيق في قضية شادي خلف قد وجهت له تهمة هتك عرض 7 فتيات خلال مشاركتهن لدورات تمثيل في الورشة، التي يقوم المتهم بالتدريس فيها.

أقوال ضحايا شادي خلف

وخلال تحقيقات النيابة العامة أشارت الضحية الأولى 24 سنة، وتعمل مهندسة إلى أن المتهم حاول الاعتداء عليها جنسيا، حيث قام بالإمساك بها عنوة، وتقبيلها رغما عنها، إلا أنها نجحت في الإفلات من بين يده وغادرت المكان.

حبس شادي خلف

وقالت المجني عليها الثانية 26 سنة، وتعمل مسئولة تسويق عقاري، أنها كانت برفقة المتهم داخل أحد الغرف للتدريب على بعض المشاهد الدرامية إلا أنها فوجئت به يدفعها إلى الحائط، محاولا تقبيلها من فمها، ولامس بيده مناطق حساسة في جسدها، كما وتطابقت أقوال المجني عليها الثالثة مع الضحية الثانية، حيث أكدت تعرضها لنفس الموقف.

“قالي تعالي ساعديني” حبس سائق تاكسي تحرش بطفلة في الجيزة

وأفادت إحدى المجني عليهن خلال أقوالها بتحقيقات النيابة العامة أنها تواجدت مع الفنان المتحرش على أحد المقاهي، والذي بادرها بوضع يده على جسدها من أسفل ملابسها، فقامت بمغادرة المكان.

 

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى