اخبارحوادث

“قالي تعالي ساعديني” حبس سائق تاكسي تحرش بطفلة في الجيزة

حبس سائق تاكسي تحرش بطفلة في الجيزة

كتب: هيثم زهرة

قررت نيابة شمال الجيزة حبس سائق تاكسي 4 أيام، على ذمة القضية والمتهم فيها بالتحرش بطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات.

وخلال تحقيقات النيابة العامة أوضحت الطفلة المجني عليها أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد العقارات، وطلب منها مساعدته لصعود السلم، واهما إياها إصابته بالعرج في قدمه.

6 أشهر حبس وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالتحرش بفتاة وسط البلد

وأضافت الطفلة أنه حال صعودها السلم بصحبة المتهم قام على الفور باحتضانها وتقبيلها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، إلا أنها بادرته بالصراخ وقامت بالنزول مسرعة من أعلى العقار محل الواقعة.

 

في وقت سابق ظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله لحظة نزول الطفلة مسرعة من أعلى عقار، ويتبعها شخص يقوم بتعديل ملابسه بعدما تحرش بها، فيما أظهر مشهد فيديو آخر توجه نفس الشخص إلى سيارة تاكسي وقيادتها والابتعاد بها بعيدا عن المكان.

اعترافات قاتل طفلة حلوان: “قتلتها بعد فشلي في اغتصابها”

وبعد الفحص وعمل التحريات تبين أن قسم شرطة العجوزة كان قد استقبل بلاغا من أحد أولياء الأمور، يتهم فيه شخصا بالتحرش بابنته داخل إحدى العقارات السكنية.

هذا وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتحري عن أرقام السيارة التاكسي التي ظهرت بمقطع الفيديو، حيث ثبت أنها ملك لسيدة مقيمة بمنطقة بولاق الدكرور، وأن قائد السيارة هو زوجها.

عقب تقنين الإجراءات القانونية نجحت قوات الأمن في القاء القبض على المتهم بالتحرش بالطفلة، حيث اعترف بتفاصيل الواقعة كما جاء على لسان الضحية.

 

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى