رياضة

أبرزها مواجهة الكونغو.. تاريخ منصف للفراعنه تحت إدارة الجامبي جاساما

أبرزها مواجهة الكونغو.. تاريخ منصف للفراعنه تحت إدارة الجامبي جاساما

كتب : ميدو حسين

 

أبرزها مواجهة الكونغو.. تاريخ منصف للفراعنه تحت إدارة الجامبي جاساما

أعلن الاتحاد الأفريقي “الكاف” تعين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره منتخب الكاميرون، المقرر لها غدا.

ويلتقي الفراعنه مع أسود الكاميرون غدا الخميس علي ملعب أولمبي، في إطار منافسات دور الـ4 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة ” being sports max1″ الناقل الحصري لمواجهات كأس الأمم الأفريقية.

وتقدم مسؤولي الكرة المصري باعتراض رسمي ضد الحكم الجامبي بكاري جاساما بعد تعيينه لإدارة مباراة مصر والكاميرون المرتقبة، وذلك لتاريخه السيئ مع الأندية المصرية أو المنتخب الوطني خلال السنوات الماضية

من هو بكاري جاساما؟

بكاري جاساما من أهم وأبرز الحكام في القارة السمراء خلال السنوات الماضية ، حيث أدار 16 مباراة في كأس الأمم الأفريقية حتي الآن ،منذ حصولة علي الشارة الدولية في عام 2007 ،ويبلغ من العمر 43 عامًا

بكاري جاساما مع المنتخب الوطني

أدار الدولي الجامبي بكاري جاساما 4 لقاءات للمنتخب المصري الأول ،حيث نجح الفراعنه في الفوز ثلاثة مباريات والهزيمة في لقاء وحيد أمام تونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015، التي تسببت في فقدان مصر لبطاقة التأهل لكأس أفريقيا.

ويذكر أن آخر مواجهة أدارها بكاري جاساما للمنتخب المصري في المباراة المصيره أمام الكونغو عام 2017 والتي نجح الفراعنه بالفوز بها بهدفين لهدف ليتأهل لكأس العالم.

أقرا أيضا

عامر حسين يكشف عن موعد عودة الدوري الممتاز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى