اخبارحوادث

«وضعولها منوم في العصير» حبس المتهمين بقتل «نجلاء ضحية الغدر» في كفر الدوار

قرر المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة كفر الدوار، حبس المتهمين بقتل نجلاء ضحية الغدر بكفر الدوار، 4 أيام على ذمة التحقيق، ويراعى التجديد لهم في الموعد القانوني.

واعترفت نورهان صديقة نجلاء المتهمة الأولى، أنها استعانت بشابين أحدهما قريبها، بعد أن أوهمتهما بوجود مبلغ مالي كبير معها سيقومون بالاستيلاء عليه وسرقة مصوغاتها وضعوا مادة مخدرة للمجني عليها في العصير، إلا أنها لم تتناوله، فقاموا بالإجهاز عليها، وقامت المتهمة بالجلوس على ظهرها.

وقام أحد المتهمين بخنقها بالايشارب الذي كانت ترتديه، وقاموا بضربها عدة ضربات في الرأس وفروا هاربين.

ونجح ضباط مباحث البحيرة في فك غموض العثور على جثة سكرتيرة طبيب عيون، جثة هامدة داخل العيادة وتبيّن أن وراء الحادث صديقتها واثنين من أقاربها، بدافع العمل بدلًا منها والسرقة، حيث غدر الصحاب تمكّن منهم.

وبدأت الواقعة عندما عثر أهالي كفر الدوار بمحافظة البحيرة على جثة سكرتيرة طبيب عيون، داخل العيادة بالسفير مول مخنوقة ومطعونة عدة طعنات في الجسم.

وتلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطار من النجدة، يفيد بالعثور على جثه «نجلاء ن س» تعمل سكرتيرة طبيب عيون في مول السفير بدائرة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد المسيري رئيس مباحث قسم شرطه كفر الدوار، وضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين وجود السكرتيره جثة هامدة مخنوقة وبها طعنات في الجسم، وتم إنتداب فريق من النيابة العامة لمكان الحادث للمعاينة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وبتقنين التحريات وتفريغ كاميرات المول، تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعى «نورهان ج» بالاشتراك مع اثنين آخرين أحدهم من أقارب المتهمة يدعى «محمد» وصديقه «أحمد» مقيمين بكفر الدوار.

تم تشكيل قوة من المباحث وتحديد أماكنهم وتم القبض عليهم وبمواجهتهم، اعترفت المتهمة الأولى، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة ومعها 2 أحدهما قريبها والأخر صديقه.

المتهمة والمجنى عليها
المتهمة والمجنى عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى