اخبارحوادث

اعترافات قاتل طفلة حلوان: “قتلتها بعد فشلي في اغتصابها”

اعترافات قاتل طفلة حلوان: “قتلتها بعد فشلي في اغتصابها”

استمعت اليوم جهات التحقيق بمديرية أمن القاهرة الى أقوال المتهم قاتل طفلة حلوان التي تم العثور عليها مقتولة منذ ساعات قليلة بمنطقة حلوان.

كتب.. هيثم زهرة

وقال المتهم الذي يعمل بائعا لحلوى غزل البنات والبالغ من العمر 31 عاما أنه قام باستدراج الطفلة للمحل الخاص به والكائن بالقرب من منزل الضحية وحاول الاعتداء عليها جنسيا ولكنها بدأت في مقاومته وشرعت في الصراخ.

اعترافات قاتل طفلة حلوان

وتابع القاتل أنه خشي افتضاح أمره بعد صراخ الضحية ومحاولتها طلب المساعدة من المارة في الشارع فقام بكتم أنفاسها والتعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اشترى شوال لوضع الجثة بداخلها

اعترافات قاتل طفلة حلوان

واعترف المتهم قاتل طفلة حلوان أنه بعدما استشعر وفاة الطفلة الصغيرة ذهب لشراء شوال لوضع جثة الطفلة فيه ومن ثم انتظر مرور يوم حتى يبعد الشبهات عنه وبعدها حملها داخل الجوال وألقى بها بجوار منزلها.

بداية الجريمة 

هذا وقد عثر أهالي  منطقة حلوان اليوم على جثة الطفلة مقتولة وملقاة بجانب منزلها ما دعاهم لإبلاغ الجهات الأمنية التي انتقلت لمسرح الجريمة على الفور لتكتشف وجود جثة الطفلة وبها العديد من الطعنات وآثار للضرب وكدمات حول الرقبة مما يشير إلى وفاتها خنقا.

هذا وقد قامت الجهات الأمنية بمديرية أمن القاهرة من عمل التحريات حول الضحية وسؤال أهلها وجيرانها عن ملابسات الحادث للتعرف على المتهم بقتلها.

كما قامت الجهات الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط مسرح الجريمة والتي رصدت مرور شاب في الشارع يحمل على كتفه شوال ويبدو عليه علامات التوتر والقلق.

بمتابعة خط سير المتهم ورصد أماكن تواجده تمكنت قوات الأمن من التعرف على شخصيته وتم شن حملة أمنية للقبض عليه وهو الأمر الذي تم بالفعل.

بعد القاء القبض على القاتل تمكنت الجهات الأمنية من معرفة أنه يعمل في مجال بيع حلوى غزل البنات ويدعى إسلام يبلغ من العمر 31 عاما ولديه مصنع صغير على بعد خطوات قليلة من منزل الطفلة الضحية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثة الطفلة القتيلة على ذمة التحقيقات.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى