حوادث

كاميرات المراقبة تكشف لغز مقتل طفلة بحلوان.. تفاصيل

كاميرات المراقبة تكشف لغز مقتل طفلة بحلوان.. تفاصيل

استيقظ أهالي منطقة حلوان اليوم على جثة طفلة عمرها 6 سنوات مقتولة وموضوعة داخل جوال “شوال” وملقاة بجوار منزلها الكائن بمدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة.

كتب.. هيثم زهرة

وكان بلاغ قد ورد لرئيس مباحث قسم شرطة حلوان من أهالي المنطقة يفيد بعثورهم على طفلة مقتولة لينتقل فريق من البحث الجنائي الى مكان الواقعة ويتبين وجود جثة لطلفة لا تتعدى الـ 6 سنوات مصابة بطعنات في الوجه والبطن ويظهر عليها آثار خنق.

كاميرات المراقبة تكشف لغز مقتل طفلة بحلوان.. تفاصيل

على الفور قام اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة  بتشكيل فريق من البحث الجنائي بالمديرية للتعرف على أسباب الواقعة وضبط المتهم.

كاميرات المراقبة تكشف عن هوية القاتل

وخلال الساعات القليلة الماضية تمكنت قوات الأمن من تفريغ الكاميرات الموجودة بمسرح الجريمة والتي رصدت شابا يحمل جوالا خلال سيره بأحد المناطق القريبة من مكان حدوث الجريمة.

مديرية أمن القاهرة تنجح في ضبط المتهم بعد ساعات قليلة من حدوث الجريمة

وعلم موقع الرأي منذ قليل أن مديرية أمن القاهرة قد تمكنت من التعرف على المتهم بقتل طفلة حلوان وتدعى جنى محمود والبالغة من العمر 6 سنوات.

هذا وقد قامت الجهات الأمنية من تحديد مواصفات القاتل والتعرف على مكان تواجده وقامت قوة أمنية بتتبع تحركاته بعد أن رصدتها كاميرات المراقبة وتم بالفعل القبض عليه.

المتهم بائع غزل بنات وجاري استجوابه الآن

وصرح مصدر بمديرية أمن القاهرة أن المتهم جاري استجوابه من فريق التحقيق وهو شاب يبلغ من العمر 31 عاما ويدعى إسلام يعمل ببيع حلوى غزل البنات ويجري الآن مناقشته لمعرفة أسباب ارتكابه للجريمة وملابسات الحادث.

القبض على سائق تسبب في دهس طفل بالعياط

في سياق آخر نجحت قوات الأمن بقسم شرطة العياط من ضبط سائق سيارة نقل على خلفية تسببه في مقتل طفل بعد قيامه بدهسة عبر عبوره الطريق.

لمتابعة جميع الأخبار المحلية والعالمية وللتعرف أكثر عن آخر الأحداث السياسية والرياضية والفنية وأيضا الحوادث والقضايا.. اضغط فقط على هذا الرابط الرأي 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى