اخبارحوادث

عامل مطعم مدينة نصر صور سيدة داخل دورة المياه.. تفاصيل

كشف مصدر بوزارة الداخلية عن جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حول بلاغ تقدم به أحد الأشخاص لتضرره من مطعم بمنطقة مدينة نصر بعد قيام عامل به بوضع هاتفه المحمول أعلى دورة المياه المخصصة للسيدات في وضع تصوير الفيديو.

كتب.. هيثم زهرة

وأفاد الشخص الشاكي مقيم بمحافظة الإسكندرية بأنه حال تواجده داخل المطعم بصحبة زوجته لتناول الطعام قامت زوجته للذهاب إلى دورة المياه بالمطعم لكنها تنبهت لوجود هاتف محمول موضوع أعلى دورة المياه.

عامل مطعم مدينة نصر.. 3 فيديوهات مخلة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للمطعم محل البلاغ وتم مواجهة العامل المتهم الذي أقر  واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المبين كما تم ضبط هاتفه المحمول من قبل رجال الأمن وبفحصه تبين احتوائه على 3 مقاطع فيديو لسيدات أثناء تواجدهم بدورة المياه.

في رأيك لماذا تكررت ظاهرة تصوير الفتيات والسيدات داخل المحال العامة؟ شاركنا رأيك بتعليق أسفل المقال

في سياق آخر أكدت وزارة الداخلية أن جهودها متواصلة من أجل مكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال شن الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون.

هذا وقد أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 2 من العناصر الإجرامية من المقيمين بمنطقة روض الفرج واللذان تخصصا في تجارة المواد المخدرة وبحوزتهم بندقية خرطوش وطلقات وأعيرة نارية بجانب كمية من مخدر الهيروين زنة 850 جرام ومبالغ مالية و 3 هواتف محمولة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص لديه معلومات جنائية ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور وبحوزته فرد خرطوش وكمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي.

 

في نفس الإطار نجحت قوات الأمن بمنطقة الساحل من ضبط مسجل خطر بحوزته طبنجة وطلقات وأعيرة نارية لذات العيار و 500 جرام من مخدر البودر ومبالغ مالية وعدد من أجهزة الهاتف المحمول.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد تمكنت خلال الـ 24 ساعة الماضية من عدد من قضايا حيازة السلاح بدون ترخيص وذلك على النحو التالي:

  • 7 بندقية آلية
  • 4 طبنجة
  • 38 فرد محلي الصنع
  • 122 طلقات نارية
  • 7 بندقية خرطوش

لمتابعة جميع أخبار الحوادث والقضايا وآخر المستجدات السياسية والرياضية والفنية اضغط على هذا الرابط موقع الرأي

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى