حوادث

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في حادث تصادم على طريق جمصة الدولي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في حادث تصادم على طريق جمصة الدولي

كتب هيثم زهرة

لقى شاب وفتاة مصرعهما داخل سيارة ملاكي على طريق جمصة الدولي بمحافظة الدقهلية، بعد أن اصطدمت سيارتهما بسيارتين نقل ثقيل، فيما أصيبت فتاة أخرى بجروح خطيرة.

مش “فوطة”.. براءة طبيب بالدقهلية من تهمة الإهمال الطبي

وشهد اليوم طريق جمصة الدولي حادث مؤلم لسيارة ملاكي يستقلها شاب وفتاتين، حيث أظهرت كاميرات المراقبة محاولة سائق سيارة نقل ثقيل عبور الطريق بشكل خاطئ ما تسبب في اصطدام السيارة الملاكي بها بعدما فشل قائدها في السيطرة عليها حتى جاءت سيارة نقل ثقيل أخرى واصطدمت بالسيارة الملاكي من الخلف.

حادث تصادم على طريق جمصة الدولي

هذا وقد أسفر الحادث عن مصرع عمرو كامل 22 سنة، وسلمى مهران 20 سنة، فيما أصيبت ميرنا السقعان بجروح خطيرة، نقلت على إثرها للمستشفى.

ونجح رجال الحماية المدنية من استخراج الجثتين من حطام السيارة، وتم نقلهما لثلاجة الموتى، فيما تولت الجهات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية التحقيق لكشف ملابسات الحادث، وجاري الآن رفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

فتاة عشرينية تلقي بنفسها من الدور الثامن

في سياق آخر أقدمت فتاة تبلغ من العمر 21 عاما على إلقاء نفسها من الطابق الثامن بأحد الأبراج السكنية بمنطقة عرابي بشبرا الخيمة مما نتج عنه مصرعها في الحال.

انتحار ربة منزل بالجيزة والنيابة تطلب تقرير الطب الشرعي

من جهتها أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة المتوفية لبيان سبب الوفاة، فيما طلبت تحريات الجهات الأمنية عن الواقعة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى