اخبار

الاعدام في انتظار قاتل والدته بشبرا الخيمة

كتب هيثم زهرة

حكمت محكمة جنايات شبرا الخيمة على عاطل بالاعدام شنقا بعد ثبوت قتله لوالدته داخل منزلها بمنطقة أرض نوبار في ىشبرا الخيمة.

وجاء في حيثيات حكم المحكمة، أنها طبقت أقصى عقوبة ضد المتهم القاتل بعد تجرده من جميع معاني الانسانية وأقدم على فعلته الشنعاء وقام بقتل من عاشت عمرها لأجله وأكدت المحكمة أن حكمها جاء في قضية يرفضها كل قانون وكل مجتمع وليس لها من مبرر، وأن الجريمة التي ارتكبها المتهم شنعاء ولو وجدت هيئة المحكمة عقوبة أقصى من الإعدام لقضت بها.

هذا وقد كشفت  تحقيقات النيابة العامة، أن ملابسات الجريمة كان وراءها تعاطي المتهم للمواد المخدرة حيث اعتاد القاتل على التعدي عليها بالضرب باستمرار.

وتعود أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ من أهالي المنطقة، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بناحية أرض نوبار، في شبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقلت إدارة البحث الجنائي إلى مكان بلاغ أهالي المنطقة وتم العثور على سيدة مسنة وتدعى “م.م.” 57 سنة، ربة منزل.

كما تبين لضباط المباحث خلال مناظرتهم للجثة عدم وجود إصابات ظاهرية بها، وعلمت قوات الأمن بأن لدى الضحية ابن يعيش معها في ذات الشقة ويدعى م.ح، 34 سنة، عاطل.

بالبحث والتحري تمكن ضباط المباحث والبحث الجنائي من التوصل الى شخصية القاتل التي أكدت أن نجل الضحية هو من قام بقتلها.

من جانبه أكد شقيق القتيلة شكوك رجال الأمن حول شخصية القاتل والتي حسمها شقيق الضحية وأشار بأن نجلها وهو دائم الاعتداء عليها بسبب ادمانه للمواد المخدرة هو قاتل أمه في شبؤا الخيمة.

وكان المتهم قد أقر بكل ما هو منسوب اليه من قتل أمه حيث أكد أن يوم الجريمة شهد مشاجرة بينهما بسبب كونه عاطل.

وتابع المتهم أن ه طلب من والدته أن يتزوج ويقيم معها في ذات الشقة لكنها رفضت هذا الأمر فقام بضربها حتى سقطت على الأرض فأغلقت عليها الباب وتركتها في المنزل وحيدة لمدة 3 أيام حتى فارقة الحياة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى