اخبارسياسة

وزير الدفاع يتفقد المنظومة التعليمية بأحد «مراكز التدريب»

وزير الدفاع يتفقد المنظومة التعليمية بأحد «مراكز التدريب»

تفقد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أحد مراكز التدريب التابعة لإدارة التعليم والتدريب المهني للقوات المسلحة.

وذلك في إطار المتابعة الميدانية لاستراتيجية التطوير والتحديث للمنظومة التعليمية والتدريبية التي تنفذها القوات المسلحة، بحضور عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وقدم مدير إدارة التعليم والتدريب المهني عرضا تقديميا عن الإدارة التي تعكف على تطوير النظم التعليمية والتدريبية وتطوير المناهج ومساعدات التدريب المختلفة التي تكفل التدريب الجاد والواقعي.

والتي تواكب الجديد في مجالات التدريب والتعليم الحديث على المستوي العالمي، كما تهدف إلى خلق فرص عمل بالقطاع المدني والمساهمة في القضاء على البطالة.

كما جرى تقديم أفراد قادرين على مواكبة سوق العمل بعد خروجهم من الخدمة بالقوات المسلحة.

ومر القائد العام للقوات المسلحة على الأجنحة المختلفة، التي تمثل الاتجاهات الحديثة في مجالات الكهرباء والميكانيكا والميكاترونيكس، وتفقد معرضا لمنتجات الأفراد.

وعدد من ورش الصيانة والإصلاح، التي تحتوي علي أحدث الأجهزة، مؤكدا أن ما شاهده من جهد وافر وعمل متواصل هو مدعاة للفخر داخل القوات المسلحة.

حيث  تسعى دائما إلى تطبيق أعلي معايير الجودة لضمان تخريج كوادر قادرة على مواكبة التقدم العلمي والتكنولوجي المستمر في الأسلحة والمعدات.

كما أشار إلى الدور الهام لإدارة التعليم والتدريب المهني في تقديم أفراد مؤهلين وقادرين علي تقديم الدعم اللازم لمنظومة التأمين الفني لأسلحة ومعدات القوات المسلحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى