اخبارالمرأة والطفل

عضو «القومي للمرأة»: «الرئيس عايش في وسطنا ومعانا وعارف كل حاجة الصراحة»

عضو «القومي للمرأة»: «الرئيس عايش في وسطنا ومعانا وعارف كل حاجة الصراحة»

قالت الدكتورة أحلام حنفي، عضو المجلس القومي للمرأة، إن الرئيس  عبدالفتاح السيسي، لا يترك مناسبة دون إثبات اهتمامه وتقديره للمرأة ودورها بالمجتمع المصري.

وأضافت «حنفي»، خلال مداخلة هاتفية الأحد، مع قناة extra news، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم أرسل مجموعة من الرسائل الهامة، خلال حديثه بإحتفالية تكريم المرأة المصرية.

حين تحدث عن ظاهرة الغارمات، لافتة إلى أن الرئيس وجه بضرورة الاهتمام بهذا الملف، والمساعدة على حله، ، معربة عن سعادتها كونها إحدى المكرمات خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

وأشارت عضو المجلس القومي للمرأة، إلى أن الرئيس نبه أيضأ، بضرورة تقديم مقترح قانون بمجلس النواب، يمنع زواج الفتيات الصغيرات، والزواج المبكر، مشددة أن الرئيس يقوم بالكثير من المجهودات لخدمة ملفات المرأة المختلفة.

وأردفت أن اهتمام الرئيس بالمرأة يظهر أيضا في أهتمامه بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، بالإضافة إلى الكم اكبير من المبادرات التي أطلقت خلال السنوات الأخيرة.

وواصلت حديث الرئيس اليوم يؤكد أنه «عايش في وسطنا ومعانا وعارف كل حاجة الصراحة».

وأوضحت «خنفي»، أن حديث الرئيس أيضا عن قانون الأحوال الشخصية، كان محدد الهدف بشكل كبير، حينما قالها صريحة: «أنا اللي يهمني الأطفال يعيشوا حياة كريمة، فالزوج والزوجة، يجب أن يتفقا سويا أن مصلحة إطفالهم، تأتي قبل أي شيء»، معلنة أن شيخ الأزهر تحدث معها واخبرها أنه يعمل على «حاجة غير عادية وجديدة جدا»، فيما يخص هذا الأمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى