حوادث

ذبح شاب بمنطقة الهرم.. وجهات الأمن بمسرح الجريمة لكشف الملابسات

ذبح شاب بمنطقة الهرم.. وجهات الأمن بمسرح الجريمة لكشف الملابسات

هيثم زهرة

على طريقة سفاح الإسماعيلية، شهدت منطقة الهرم جريمة بشعة، حيث تعرض شاب للذبح أمام المارة ووسط الشارع، ليسقط صريعا في الحال.

 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله لحظات ذبح شاب على يد شخص، بشارع عمر محمود، بمنطقة الهرم، فيما تواصل الجهات الأمنية جهودها الآن لكشف ملابسات الجريمة.

 

في سياق آخر، نجح رجال مباحث شرطة منشأة ناصر في كشف لغز العثور على جثة شخص ملقاة بمقلب للقمامة، ومقطوعة اليدين والرأس والعضو الذكري.

تعود أحداث الواقعة بعدما تلقت الجهات الأمنية بلاغا يفيد بالعثور على أشلاء بشرية لرجل ملقاة بأحد مقالب القمامة بمنطقة الدويقة، حيث تبين لجهات الأمن أن الجثة تم تقطيعها إلى 5 أشلاء، بعدما تم فصل اليدين والرأس والعضو الذكري عن الجسد.

 

هذا وتمكن رجال المعمل الجنائي ومباحث القاهرة من التوصل لهوية المجني عليه، وقامت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بعمل التحريات اللازمة، والسؤال عن علاقات القتيل، حتى توصل رجال الشرطة لمعرفة أن وراء الجريمة شقيقين، مقيمان بمنطقة الدويقة.

اعترافات صادمة لقاتل الصحفي اليوناني بالشيخ زايد.. علاقة جنسية وراء الجريمة

وبعد تقنين الإجراءات والتوصل لمكان المتهمين بقتل العامل وتقطيع جثته والقائها بمقلب للقمامة تم استهدافهما من القوة الأمنية، وتبين بأنهما قررا قتل العمل المجني عليه بعدما اكتشفا وجود علاقة جنسية بين الضحية ووالدتهما.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى