فن ومنوعات

ميرهان حسين تستعد لإستكمال وكالة الخرطوشي

 

بعد أن أنتهت الفنانة ميرهان حسين من عطلتها الصيفية التي قضت أغلبها بأحد القرى الساحلية بمنطقة الساحل الشمالي، وذلك من أجل عرض مسرحيتها الجديدة وهى شمسية وأربع كراسي والتي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، مع الفنان أشرف عبدالباقي ومجموعة من نجوم مسرح مصر ومغني المهرجانات حمو بيكا.

تستعد ميرهان لإستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل وكالة الخرطوشي الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد إستكمال مريهان لتصوير مسلسل وكالة الخرطوشي الأسبوع المقبل وذلك للإنتهاء من تصوير العمل قبل نهاية العام الجاري والبدء في مرحلة المونتاج والمكساج النهائية.

يشار إلى أن مسلسل وكالة الخرطوشي من إنتاج شركة كلاكيت3 لكلاً من أصدقائها سمير عبدالباسط ومحمد محسن، ويقوم ببطولته كلاً من فتحي عبد الوهاب، أيتن عامر، أحمد صفوت، أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز ، ومي القاضي والمسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

وقد أعلن خلال الأيام الماضية المنتج سمير عبد الباسط عن أن أسم وكالة الخرطوشي كـ أسم مبدئي للعمل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأسم النهائي للعمل خلال الفترة المقبلة وقبل طرح الإعلان الدعائي للمسلسل.

وحضرت النجمة ميرهان حسين العرض الخاص لفيلم عروستي الذي تم عرضه في جميع دور العرض للسينمات، بمشاركة أبطال الفيلم وهم الفنان أحمد حاتم والفنانة جميلة عوض والفنانة صابرين برفقة أولادها، وكان أحمد حاتم قد تغيب عن حضور العرض الخاص للفيلم بسبب تواجده في دبي.

وأعربت ميرهان عن سعادتها البالغة بحضورها للعرض الخاص لفيلم عروستي، كما أنها قالت أنها لم تكن مستعدة لحضور فيلم عروستي لذلك قامت بإرتداء أسرع ملابس يمكن إرتداؤها لتلحق العرض الخاص للفيلم، كما أشادت بالفيلم وأداء أبطاله المتميز وقصته الجاذبة وقامت بتهنئة أبطال الفيلم متمنية لهم التوفيق.

 

الجدير بالذكر أن كان أول ظهور للنجمة ميرهان حسين في فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني، وبعدها قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم الخلبوص، عسل أبيض، الهرم الرابع، وفوبيا.

كما شاركت ميرهان أيضاً في عدد من الأعمال الدرامية ومن أبرزها مسلسل خاتم النمر، قيد عائلي، أيوب، الأب الروحي، الخانكة، الكيف، السبع بنات، حواري بوخارست، أبن حلال، أسم مؤقت، الوالدة باشا، خرم إبرة، لحظات حرجة، دوران شبرا، وماما في القسم.

وبرزت ميرهان حسين في موهبتها التي تشتهر بها وهى تقليد الشخصيات، حيث كانت ظهرت من قبل في إحدى البرامج التلفزيونية وقامت بتقليد عدد من النجوم ومن بينهم المطربة إليسا والمطربة سميرة سعيد والمطربة أصالة، وكانت قد أثارت دهشة الجميع بهذه الموهبة وتفاجئ البعض بوجود تلك الموهبة ليها التي تتمتع بحس فكاهي كبير.

كما أنها برعت في تجسيد جميع الشخصيات التي قامت بأديتها في جميع أعمالها سواء الدرامية أو السينمائية، وكانت أيضاً تظهر كثير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً الإنستجرام وتقوم بتغيير ملامحها بإستخدام مساحيق التجميل وتقلد الشخصيات، وكانت أخر شخصية قامت بتقليدها هى النجمة نبيلة عبيد وبرعت كثيراً في تقليدها شكلاً وأسلوباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى