فن ومنوعات

ميرهان حسين لـ الرأي: شمسية و 4 كراسي حققت حلمي بالوقوف على خشبة المسرح

كتبت علياء الشباسي 

أعربت الفنانة ميرهان حسين عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسرحية شمسية و4 كراسي مع نجوم مسرح مصر أس أس ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا بقيادة النجم أشرف عبد الباقي.

وقالت الفنانة ميرهان حسين في حديثها لـ الرأي إنها منذ أن ظهر نجوم مسرح مصر، وهي تتابع عروضهم المسرحية قائلة: “دمهم خفيف أوي، وروحهم حلوة، وكنت كتير بضحك وبستني عرض مسرحية مسرح مصر كل يوم جمعة”.

وعن مشاركتها في عرض “شمسية و4 كراسي” أعربت الفنانة ميرهان حسين، عن سعادتها بترشيحها من النجم أشرف عبد الباقي للانضمام إلى فريق مسرح مصر، وترشيحها لتقيدم دور دور كوميدي يختلف عن باقي الأعمال التي شاركت فيها .

أما عن بروفات وكواليس المسرحية، علّقت الفنانة ميرهان حسين قائلة: “مبطلتش ضحك”، مشيرة إلى أن الكواليس مليئة بالمرح وخفة الظل خاصة وأن كل فريق العمل سواء الممثلين أو العاملين من وراء الكاميرا هناك ألفة قوية بينهما فنحن نأكل مع بعض ونحفظ الدور مع بعض.

وأكدت الفنانة ميرهان حسين أن العرض الذي سيتم افتتاحه يوم الخميس 5 أغسطس سيحالفة النجاح نظرا لم تم من مجهود بالأضافة إلي روح الحب المتواجدة بين فريق العمل ككل .

وعن وقوفها على خشبة المسرح قالت: “شعور بالخوف والرهبة، ولكنه ممتع للغاية، خاصة وأنني لم أخض تلك التجربة من قبل، وكانت أغلب أعمالي تنحصر ما بين السينما والتلفزيون، وكنت أتمنى أن أقدم مسرح إلا أنه لم يحالفني الحظ، لتأتي الفرصة وأغتنمها وأحقق من خلالها ما كنت أتمناه .

وتدور أحداث المسرحية داخل كومباوند في الساحل وعائلة، بينهم مطاردات غريبة وطريفة، ليظهر كل منهم وهو يبحث عن الآخر من أجل مشكلة ما في إطار كوميدي.

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى