فن ومنوعات

نضال الشافعي يوجه الشكر لجمهوره ويعتذر لهم

كتبت إسراء حسني

ظهر الفنان نضال الشافعي من خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك وهو يمارس الرياضة في صالة الألعاب الرياضية الجيم وظهر بشكل كبير حيث أنه خسر الكثير من الوزن.

وفي البداية حمد الفنان نضال الشافعي الله على تحسن حالته ووجه الشكر لكل جمهوره وكل من حاول الإطمئنان عليه أو قام بالدعاء له بالشفاء، وقال (جالي دعوات كثير ومحبتكم على ومتشكر ليكم جداً، ربنا سبحانه وتعالى بيبتلي الواحد بحاجات عشان يمكن يحس بمحبة الناس ودي نعمة).

وتابع نضال الشافعي قائلاً (أسف لو كنت تعب قلبكم بأني تعبت كان غصب عني ربنا يخليكوا ليا كان امتحان وأختبار صعب الحمدلله على كل شئ).

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=571739574109765&id=100044240583463

وأعتذر لجمهوره لأنه تسبب في قلقهم عليه خاصةً بعد نشر تسجيل صوتي له حيث كان صوته يظهر عليه الكثير من التعب والإرهاق، وكشف عن تجربته خلال الفترة الماضية وأكد على أنه سوف يحكيها عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان تجربة ملهمة.

الجدير بالذكر أن نضال الشافعي أجرى في منتصف سبتمبر الماضي عملية جراحية ثانية في منطقة القولون، وتعرض لوعكة صحية وأجرى جراحة عاجلة في القولون بعد إنفجار إحدى الزوايد الموجودة بالقولون، بسبب ضغط نفسي وعصبي تعرض له بسبب منتج فيلم ميني بار.

يذكر أن أخر أعمال نضال الشافعي مسلسل هجمة مرتدة والذي كان من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف باهر دويدار، وتدور أحداث المسلسل حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل أستخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

وشارك في المسلسل كلاً من الفنانين أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، إنجي المقدم، سميرة الأسير، هاجر الشرنوبي، يوسف عثمان، محمد عادل، شمم الحسن، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، علي قنديل، أحمد حلاوة، أمير صلاح، محمد عز، أحمد صلاح حسني، كمال أبو رية، لاشينة لاشين، نور محمود، أحمد رضوان، ومحمد البياع.

وقد سبق وشارك في مسلسل الإختيار الجزء الثاني مع كلاً من الفنانين أحمد مكي، كريم عبد العزيز، أحمد شاكر عبد اللطيف، أسماء أبو اليزيد، أنجي المقدم، محمد علاء، مراد مكرم، محمد فراج، عابد عناني، إياد نصار، بشرى، أحمد حلاوة، أحمد فهمي، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، وأشرف عبد الباقي.

بالإضافة إلى عدد أخر من الفنانين ومنهم كريم سرور، حسين نصار، محمد جمعة، كريم فهمي، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، غادة طلعت، رياض الخولي، أحمد العوضي، مصطفى أبو سريع، سلوى عثمان، نور إيهاب، غفران محمد، عمر الشناوي، محمد يونس، نور خالد النبوي، غفران ممدوح، ومحمد يلمز.

ويتناول المسلسل قصص حياة أفراد الشرطة المصرية في الفترة من 2013 حتى 2020،كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كـ فض إشتباكات رابعة العدوية وغيرها، والعمل كان من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

وشارك نضال الشافعي في أفلام سينمائية عام 2020 منهم فيلم خان تيولا والذي تدور أحداثه في حقبة الأربعنيات خلال الحرب العالمية الثانية، داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين ويمتلكه المغربي فرجاني والذي يعيش مع أسرته، ويصل إليهم في أحد الليالي النزيل مراد فيتفاجئ بالكثير من الأشياء الغامضة داخل هذا الفندق تقلب الأحداث.

وكان الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وسام المدني ومن تأليف وسام المدني، وشارك في العمل كلاً من الفنانين وفاء عامر،  محمود البزاوي،  أحمد كمال،  علي الشجيري، وعبير منير.

بالإضافة إلى مشاركته في فيلم زنزانه 7 مع كلاً من الفنانين أحمد زاهر، مايا نصري، منة فضالي، عبير صبري، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، ومدحت تيخة والعمل من إخراج إبرام نشأت وتأليف حسام موسى.

وكانت تدور قصة الفيلم حول إلتقاء بين منصور الءي يجسد شخصيته الفنان نضال الشافعي، وحربي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر داخل السجن، وينشأ صراع بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى