فن ومنوعات

تعرف على عدة أفلام لا نمل من مشاهدتها للفنان ليوناردو دي كابريو تضامنًا مع عيد ميلاده

شروق غنيم

يحتفل الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو بعيد ميلاده الـ48، اليوم 11 نوفمبر، وحرص عدد من جمهور الفنان ليوناردو دي كابريو بتوجيه التهاني له، والإحتفال به، كما أستعد عدد من الفنانين ذكرياتهم مع بعضهم خلال أعماله الشهيرة التي قدمها على مدار مسيرته المهنية، والتي لا يمل الجمهور من مشاهدة أعماله مع كل عرض لهذه الأعمال،ويوجد عدة أفلام سوف نستعرضهم فى هذا التقرير.

فيلم”Don’t Look Up”

فيلم “Don’t Look Up” بالرغم من أنه يعتبر أخر أفلام الفنان العالمي، حيث نال إعجاب الجمهور بمجرد عرضه، وأعتبره البعض واحد من أهم الأفلام فى مسيرة ليوناردو دي كابريو الفنية، وتدور أحداث الفيلم حول 2 من علماء الفلك يحاولان تحذير العالم على الأرض من قدوم نيزك عملاق سيدمر الكوكب في غضون 6 أشهر، وسط المصاعب التي يواجهها كل منهما من أجل إقناع كبار المسؤولين بخطورة هذا الأمر.

شارك فى بطولة الفيلم كل من تيموثي شالاميت وجينيفر لورانس وكيت بلانشيت وميريل ستريب وجونا هيل وماثيو بيري وأريانا جراندي.

فيلم”The Revenant

فيلم “The Revenant” من أبرز الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا للفنان العالمي، وحصل الفنان على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل لأول مرة، و تتدور أحداث الفيلم فى خلال العشرينات من القرن التاسع عشر،ويتوجه المسكتشف هيو جلاس فى بعثة كشف المناطق البرية المجهولة، حيث يتعرض لهجوم ضار من إحدى الدببة، ويترك للموت بعد خيانة رفيقه جون فيتزجيرالد له والذي قام بدفنه حيا، ومع الجروح البالغة التي يعاني منها مات ابنها غدرا،ومع ذلك يحاول مواجهة كل هذه المصاعب.

شارك فى بطولة الفيلم كل من توم هاردي ودومنال جليسون وبريندان فليتشر وويل بولتر وبول أندرسون.

فيلم”The Wolf of Wall Street

فيلم “The Wolf of Wall Street” يروي قصة صعود وسقوط الملياردير الأمريكي جوردان بيلفورت،ويقوم بسرد علاقة جوردان بيلفورت بالمباحث الفيدرالية، وكيفية محاولة تجنيده وتأثير ذلك على أعماله وبعد ذلك سقوطه المدوي، وبدأ الأحداث صعود أسطورة بيلفورت وكيفية تحويله لملياردير.

شارك فى بطولة الفيلم كل من مارجوت روبي وجونا هيل وجان دوجردان وماثيو ماكونهي وكايل تشاندلر وجون بيرنثال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى