فن ومنوعات

فنانات كشفن عن إنتظارهن لمواليد جديدة خلال الفترة الأخيرة .. أبرزهن هبة طوجي وعبير سندر

شروق غنيم

أخبار مبهجة كشفتها عدد من الفنانات لجمهورهن قبل نهاية عام 2022 بفترة قصيرة، أخبار تعلن حملهن وإنتظارهن لمواليد جديدة، منهن من أعلنت عن حملها للمرة الأولى كالنجمة شهد برمدا، ومنهن من سيزداد عدد أفراد أسرتها كالفاشينستا السعودية عبير سندر، وسوف نستعرض لكم مجموعة من النجمات الذين ينتظرن خلال الفترة القادم إنجاب مواليد جديدة.

عبير سندر

 عبير سندر هى عارضة أزياء سعودية،تكشف قبل أيام عن مفاجئة حيث أعلنت عن إنتظارها لمولودها الثاني، وقامت عبير بالظهور فى فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات، حيث ظهر معها زوجها ويليام أونيل، وكانوا يتحدثان عن رغبتهما فى الإعلان عن خبر جميل للجمهور، وقالت عبير سندر : “اليوم عندنا خبر نبغي نقول لكم عليه، مرة متحمسين”،حيث قام ابنهما الأول آيدن بالكشف عن الخبر بالإشارة على بطن والدته قائلًا : “بيبي”.

حيث قامت عبير سندر بنشر صورة على حسابها إنستجرام تجمع بينها هي وزوجها وطفلها إيدن،وقامت بحمل صورة السونار لطفلها المنتظر وعلقت عليها قائلة: “البيبي الثاني جاي في الطريق، الحمد لله”.

الفنانة هبة طوجي

فاجأت الفنانة اللبنانية هبة طوخي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام،وذلك بسبب إعلانها عن خبر حملها بطفلها الثاني من زوجها العالمي إبراهيم معلوف الموسيقي اللبناني، وقامت هبة طوخي بنشر فيديو تظهر فيه وهي أمام مرآة، مرتديةّ فستانًا طويلًا باللون الأسود، وكانت تقوم بإستعرض حملها.

وأكدت هبة خبر حملها أثناء مشاركتها فى حفل عشاء خيري لـمركز سرطان الأطفال في لبنان، وظهرت خلال الحفل بمرحلة متقدمة من الحمل.

الفنانة شهد برمدا

 شهد برمدا هى فنانة سورية،قامت شهد بمشاركة جمهورها خبر حملها بطفلها الأول، وأقامت حفلًا لتحديد نوع المولود.

وشاركت تفاصيل الحفل عن طريق تصوير مقاطع منه عبر القصص القصيرة على حسابها الرسمي على إنستجرام.

حيث أعلنت شهد عن حملها ونوع المولود بطريق مختلفة،قامت برمي كرة إلى زوجها أحمد الصالح لاعب كرة القدم،وقام زوجها بركل الكرة حتي ظهر اللون الوردي وذلك يدل على أن الطفل سيكون فتاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى