فن ومنوعات

“نجاحات مستمرة لمشاهير الغناء”.. أرقام قياسية جديدة لـ تايلور سويفت وريهانا تعود للمنافسة بقوة مع نجم BTS

شروق غنيم

تستمر تايلور سويفت نجاحاتها بعد طرح أخر ألبوماتها “Midnights”،وحققت المغنية الأمريكية رقمًا قياسيًا جديدًا، وحيث تصدرت به مخططات الموسيقى، كما سجل العديد من النجوم الآخرين نجاحات أخرى، من ضمنهم ريهانا وفرقة BTS، بالإضافة إلى نجم الفرقة Jin،وذلك بعد طرح أولى أغنياته المنفردة.

أرقام قياسية جديدة للمغنية تايلور سويفت

حيث حققت المغنية تايلور سويفت إنجازًا كبيرًا بعد طرح ألبوم “Midnights”،و تصدرت مخطط Billboard Artist 100، لتصل بذلك أول فنانة تقضي عامًا كاملًا في المركز الأول، وذلك بفضل نجاح الأسبوع الثاني لأحدث ألبوم لها “Midnights”، كما وصلت للمركز الأول على Billboard 200، فيما يعتبر ذلك أعلى إجمالي في الأسبوع الثاني للألبوم منذ ألبوم أديل “25”، الذي سجل أكثر من مليون بث على الرسم البياني خلال عام 2015، وذلك وفقا لتقرير موقع billboard.

تايلور سويفت تستمر فى تحقيق نجاحاتها

في نفس الوقت تم تصنيف جميع الأغاني من ألبوم “Midnights” على مخطط Billboard Hot 100 للأسبوع الثاني على التوالي، يتصدرها أغنية “Anti-Hero”، التي وصلت للمركز الأول لمدة أسبوع ثاني، يليها فى المراكز العشرة الأولى “Lavender Haze”، و”Midnight Rain”، و”Bejeweled”، وبذلك تصبح المغنية تايلور سويفت متصدرة الآن مخططات Artist 100، وHot 100، وBillboard 200 فى نفس الوقت لمدة 12 أسبوع.

منافسة قادمة من المغنية ريهانا

فى خلال هذا السياق، أوضح تقرير مجلة فارايتي أن ريهانا سجلت المركز 32 من ضمن أفضل 10 أغاني فردية، وأول أغنية لها منذ 5 سنوات مع أغنية “Lift Me Up” التي قامت بتسجيلها للجزء الثاني من فيلم “Black Panther” الذي تم طرحه بعنوان “Wakanda Forever”، حيث نري الأغنية فى المركز الثاني على Billboard Hot 100 لهذا الأسبوع.

نجم فرقة BTS ينافس بأول أغنية منفردة

أوضح آخر تقرير فى موقع billboard أن جين JIN أحد نجوم فرقة BTS ،الذي حصل على أول ترتيب منفرد له على مخطط Billboard Hot 100 ،وذلك بفضل أغنيته الجديدة “The Astronaut”.

وظهرت لأول مرة فى المرتبة 51 مع 4.9 مليون بث فى الولايات المتحدة، وما يقرب من 5 آلاف عملية تنزيل فى أول أسبوع من طرحها لها،وتصدرت أيضا الأغنية المرتبة الأولى على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى