فن ومنوعات

تعرف على موعد نهاية تصوير حكاية ويبقى الأثر

كتبت سعاد محمد

تشارك  الفنانة نجلاء بدر مع الفنان مصطفى درويش في تصوير حكاية ويبقى الأثر، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، حيث بدأت نجلاء تصوير مشاهدها منذ أيام خارج مدينة الإنتاج الإعلامي.

ومن المتوقع أن تنتهي أسرة حكاية ويبقى الأثر من تصوير أحداث المسلسل في خلال أسبوع، وتشهد كواليس التصوير حالة من الحماس والنشاط بين نجوم العمل وذلك لعرض المسلسل في أسرع وقت لمعرفة رأي الجمهور في أحداث المسلسل.

تضم حكاية ويبقى الأثر الكثير من الفنانين أبرزهم نجلاء بدر، مصطفى درويش، رانيا منصور، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري، وهي إحدى حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني.

وقد كشف الفنان مصطفى درويش، عن اسم شخصيته في حكاية ويبقى الأثر، حيث نشر مصطفى صورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلّق عليها قائلاً( ويبقى الأثر، إيهاب والدلع بوب).

كما روج مصطفى لحكاية ويبقى الأثر بعد تعاقده عليها، وكتب عبر الفيس بوك(انتظروني وحكاية جديدة من حكايات إلا أنا،حكاية ويبقي الأثر، دعواتكم).

وتُعرض حالياً الحكاية الخامسة من مسلسل إلا أنا بعنوان حكايتي مع الزمان بطولة الفنانة القديرة ميرفت أمين، والفنان أحمد خليل، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أشرف ذكي، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

ويُذاع مسلسل إلا أنا الموسم الثاني من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على قناة dmc الساعة الثامنة مساءً، ويتم إعادة المسلسل في الساعة 1:00صباحًا، والساعة 12:30 ظهرًا، بينما تُعرض على قناة dmc drama في تمام الساعة 11:00 مساءً، ويُعاد عرضها في تمام الساعة 5:00صباحًا، والساعة الرابعة عصرًا.

وفي سياق آخر منفصل تعرضت الفنانة نجلاء بدر إلى العديد من الإنتقادات بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث وصف البعض فستانها بأنه مكشوف بشكل مبالغ فيه.

وقابلت الفنانة نجلاء بدر هذه الانتقادات بالضحك، وأكدت على أن الفستان مناسب لها مشيرةً إلى أن زوجها يحب هذا الفستان، أما فريدة مصممة فستانها فقالت إن الفستان يناسب الفنانة نجلاء بدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى