رياضة

تصريحات تشافي بعد توليه مهمة تدريب برشلونة… طالع التفاصيل

تصريحات تشافي بعد تدريب برشلونة

 

كتب السيد الأعرج

أعرب المدير الفني تشافي هيرنانديز عن سعادته بالعودة مرة اخري الي فريق برشلونة وذلك كمدير فني للفريق مساء يوم الخميس الماضي وكان ذلك في تصريحات نقلتها الكثير من وسائل الاعلام العالمية.

حيث قد قال المدير الفني تشافي انه عائد مرة اخري إلى بيته الذي قد كبر فيه وقال انه عائد إلى نادي حياته لكي يدافع عنه من جديد حيث لم تكن هذه كلمات تصف مشاعري حيث لدي الدافع من جديد لكي أدافع عن هذا الدرع كما اشعر بأن الكامب نو يهتز من جديد بالهتافات المشجعين.

كما قال أيضا انه يعرف انه قد وصل إلى لحظة عصبية لكنني اوجه هذا التحدي باعلي درجات الحماس كما سوف اعمل واكافح معكم لكي اصل الى المكانة التي استحقاقها مع الفريق.

وأضاف أيضاً ان يشكر إدارة فريق برشلونة علي هذه الثقة الكبيرة كما أيضاً قد وجه الشكر لجميع المشجعين الذين راوي انني يجب أن اتوالي قيادة الفريق.

تشافي مدرب برشلونة رسمياً :

تصريحات تشافي بعد تدريب برشلونة
تصريحات تشافي بعد تدريب برشلونة

وكان قد أعلنت إدارة فريق برشلونة مساء اليوم السيت عن توالي المدير الفني تشافي قيادة الفريق وذلك بشكل رسمي وهذا كله خلفاً للمدير الفني الراحل رونالد كومان وذلك بسبب تراجع مستوي الفريق في الفترة الأخيرة.

حيث قد نشر الحساب الرسمي الفريق برشلونة عبر الموقع التواصل ” تويتر ” عن توالي تشافي مهمة تدريب الفريق كما أيضاً قد نشر الحساب الرسمي للفريق فيديو للمدير الفني عندما كان لاعباً في صفوف الفريق كما قد علق عليها الفريق حيث كتب “قد عاد تشافي من جديد”.

فيما قد ذةرت الصحيفة “سكاي سبورت” ان المدير الفني تشافي قد وقع علي عقد لتدريب الفريق الكتالوني لمدة موسمين ونصف وذلك حتي صيف عام2024.

كما أيضاً قد أكدت الصحيفة الإنجليزية علي أن تشافي سوف يكون علي رأس قيادة الفريق امام فريق سلتا فيجو وهذا كله رغم وصوبه الي إسبانيا.

وكشفت أيضا الصحيفة ” سكاي سبورت” ان مباراة فريق برشلونة مع فريق إسبانيول سوف تكون هي الأول للمدير الفني تشافي في قيادة الفريق كمدير فني في بطولة الدوري الإسباني .

حيث قد أصبح تشافي هو المدير الفني للفريق برشلونة الجديد وذلك خلفاً للمدير الفني الراحل رونالد كومان وكان هذا كله بعد أن أعلن فريق السد موافقته علي الرحيل عن الفريق وذلك بعد دفع الشرط الجزائي الذي كان في عقده مع الفريق القطري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى