فن ومنوعات

تفاصيل الحفل الأول لـ وائل كفوري بعد شفائه

أسماء حسني

تداول مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات لأول حفل للفنان وائل كفوري أمس الجمعه بعد تعرضه لحادث سير مروع من فترة في لبنان، وأحيا حفل أمس في منطقة البحر الميت بالأردن وظهر في أحدى الفيديوهات وهو يعتذر للجمهور وأشار في كلامه أن آثار الحادث تلازمه ومازالت تؤثر على جسده.

يذكر أن الفنان وائل كفوري تعرض منذ فترة لحادث مروع على اوتوستراد جبيل في لبنان وجري إسعافه ونقله إلى مستشفي المعونات من جانب أفراد تابعين للصليب الأحمر اللبناني والدفاع المدني.

وبعد شفائه شكر المطرب وائل كفوري كل جمهوره وكل من قدم له الدعم والمساندة عقب الحادث الذي تعرض له على طريق أوتوستراد مدينة جبيل خلال الفترة الماضية، الذى أدى إلى نقله إلى مستشفى سيدة المعونات لمعالجة الرضوض والكدمات التي أصيب بها نتيجة الحادث.

ونشر وائل كفوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، منشوراً لشكر جمهوره وزملائه، قائلاً (من القلب ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء، ولكل من بالوسط الفني والإعلامي وللسياسين والمعجبين والأصدقاء، ولكل محب عتل همي).

 

وأكمل حديثه ليطمئن من خلاله محبيه ومتابعيه على حالته الصحية وقال (غمرتوني بمحبتكن وخوفكن علي، صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب، بشكركن فردًا فردًا، وبعتذر ما قدرت أتواصل معكن وأرد على اتصالاتكن).

وأضاف وائل كفوري أنه سوف يطمئن محبيه بنفسه بعد أن تتحسن حالته الصحية، مؤكداً (إن شاء الله قريبًا منتواصل أول ما يصير أحسن، ومنتلاقي وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن وما يصيبكم ولا مكروه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها إلتقي فيكن).

يذكر أن آخر أغنية البنت القوية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقة عمر صباغ، ومن كلمات الأغنية إذا إنتِ تركتيني وبطلتي تحبيني والله لأخلي عيني ما تعود تشوف وإذا إنتِ فليتي يعني انخرب بيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى