فن ومنوعات

صديق وائل كفوري المقرب يكشف تفاصيل الحادث وآخر التطورات الصحية له

كتبت إسراء حسني

كشف هادي حبيش صديق النجم اللبناني وائل كفوري ، عن كواليس الحادث الذي تعرض له المطرب اللبناني، وتحدث ايضاً عن تطورات الحالة الصحية لوائل كفوري، حيث قال أنه حالياً يتواجد لجانب وائل كفوري في المستشفى، وأن وائل كفوري حالته الصحية مستقرة، لكن يعاني من الوجع بسبب الأصابة التي تعرض لها.

وأشار إلى أن وائل كفوري كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت سيارته بالسيارة الآخرى أدى إلى طيرانه خارج المقعد لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، عكس حبيبته شانا عبود التي كانت برفقته في السيارة وضعها مستقر.

وأوضح أن من صدم وائل بالسيارة هو شخص سوري الجنسية ولكنه هرب، وتم التعرف على جنسيته من لوحة سيارته، وتحدث عن تفاصيل الحادث قال (كان وائل على أوستراد جبيل، أرتطمت به سيارة جاءت من أحد المفارق من ناحية اليمين).

مشيراً إلى أن السيارة أنقلبت عدة مرات بوائل وليس مرة واحدة، وهو نجا بأعجوبة، وأي حادث مماثل يمكن أن يؤدي عادة إلى الموت)، وأضاف قائلاً (أن أبن خالته ومدير أعماله إدي غانم، كان أول من وصل إلى مكان الحادث ورقد بالمستشفى ايضاً بعد تعرصه لصدمة بسبب رؤيته لوائل وهو بهذه الحالة).

وتابع قائلاً (الجمعة كان وائل مصدومًا جدًا، ولم يكن يدرك ما حصل معه، وعندما زرته قال لي إنه لا يعرف كيف وصل إلى المستشفى.. الحادث وقع عند الساعة التاسعة والنصف ليلا، وأنا كنت عنده قرابة الساعة 11 ليلاً، كان واعيًا وكل شيء كان طبيعيا ولكنه كان مصدوماً من هول الحادث).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى