فن ومنوعات

أنكتبلي عمر جديد أول تعليق لـ وائل كفوري بعد نجاته من الحادث الأخير تفاصيل

سعاد محمد

شكر المطرب وائل كفوري كل جمهوره وكل من قدم له الدعم والمساندة عقب الحادث الذى تعرض له على طريق أوتوستراد مدينة جبيل خلال الفترة الماضية، الذى أدى إلى نقله إلى مستشفى سيدة المعونات لمعالجة الرضوض والكدمات التى أصيب بها نتيجة الحادث.

ونشر وائل كفوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، منشوراً لشكر جمهوره وزملائه قائلاً (من القلب ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء، ولكل من بالوسط الفني والإعلامي وللسياسين والمعجبين والأصدقاء، ولكل محب عتل همي).

وأكمل حديثه ليطمئن من خلاله محبيه ومتابعيه على حالته الصحية وقال (غمرتوني بمحبتكن وخوفكن علي، صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب، بشكركن فردًا فردًا، وبعتذر ما قدرت أتواصل معكن وأرد على اتصالاتكن).

وأضاف وائل كفوري أنه سوف يطمئن محبيه بنفسه بعد أن تتحسن حالته الصحية مؤكداً (إن شاء الله قريبًا منتواصل أول ما يصير أحسن، ومنتلاقي وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن وما يصيبكم ولا مكروه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها إلتقي فيكن).

يذكر أن المطرب وائل كفوري قد تعرض لحادث سير على طريق أوتوستراد مدينة جبيل اللبنانية، مما أدى إلى تهشم الجزء الأمامي من السيارة بالإضافة إلى حدوث شروخ فى الزجاج وخروج عجلات القيادة من أماكنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى