فن ومنوعات

تأجيل تصوير مسلسل “المداح 2” لحمادة هلال

إسراء البواردي

قرر صناع مسلسل “المداح” الجزء الثاني تأجيل بدء التصوير إلي السبت المقبل وذلك بعد أن كان مقررا انطلاقه منذ منتصف شهر يناير الجاري.

كانت الشركة المنتجة قد تعاقدت مع باقي فريق العمل ومن بينهم هبة مجدي بطلة المسلسل أمام حمادة هلال، كذلك ولاء الشريف ونخبة من الفنانين.

حصد الجزء الأول من مسلسل “المداح” ردود أفعال إيجابية بعد عرضه في موسم رمضان الماضي، الجزء الأول من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان وغيرهم نخبة من النجوم.

دارت أحداث الجزء الأول من “المداح” حول شخصية (صابر) الذي يتبناه إمام جامع ولكنه بعد وقوعه في حب فتاة، يقرر أن يسلك طريقا آخر مما يتسبب في وقوع مشاكل وتتوالى الأحداث.

وفى سياق آخر قد تعرضت زوجة الفنان حمادة هلال وأولاده لحادث سيارة منذ أشهر قليله وطالب جمهوره بالدعاء لهم بالشفاء العاجل، من خلال نشره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عبر خاصية الأستوري قائلاً (قدر الله وما شاء فعل دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجه النجم حماده هلال الدكتوره أسما سميح بعد اصابتها في حادث سياره هى واولادها).

ولكن طمئن النجم حماده هلال جمهوره بنشره عبر صفحته الشخصية على إنستجرام صورة له هو وزوجته وكتب قائلاً (الحمدلله والشكرلله وبقول لكل الناس احنا الحمد لله بخير والاولاد بخير ربنا يحفظكم يحفظ اولادكم الحمد لله الحمد لله).

والجدير بالذكر أن الدكتورة أسما سميح زوجة الفنان حماده هلال ظهرت معه لأول مرة بعد خلعها الحجاب في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، حيث كانت تلك هى المرة الأولى التي يصطحبها معه في المهرجان ووجه حماده هلال لزوجته بعض العبارات الفكاهية حين تسلمه جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل المداح، قائلاً (جبتك معايا اهو عشان كنتي بتقولي مابتاخدنيش معاك المهرجانات ليه).

وبعدما أستلم حماده هلال جائزته عبر عن فرحته الكبيرة بهذه الجائزة من خلال نشره بتغريدة عبر حسابه على تويتر وكتب قائلاً (الحمد والشكر لله تكريم مسلسل المداح من مهرجان الفضائيات العربية بشكر جمهوري العظيم على التصويت للمسلسل وبتشرف بإستلام جائزة الفنان الكبير أحمد بدير وأحب أشكر كل زملائي وصناع عمل مسلسل المداح وبشكر المخرج أحمد سمير فرج والمؤلف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى