فن ومنوعات

زوجة حمادة هلال تتعرض لحادث وحمادة يطمئن جمهوره على إنستجرام

أسماء حسني

تعرضت زوجة الفنان حمادة هلال وأولاده أمس يوم الخميس لحادث سيارة وطالب جمهوره بالدعاء لهم بالشفاء العاجل، من خلال نشره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عبر خاصية الأستوري قائلاً (قدر الله وما شاء فعل دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجه النجم حماده هلال الدكتوره أسما سميح بعد اصابتها في حادث سياره هى واولادها).

ولكن طمئن النجم حماده هلال جمهوره بنشره عبر صفحته الشخصية على إنستجرام صورة له هو وزوجته وكتب قائلاً (الحمدلله والشكرلله وبقول لكل الناس احنا الحمد لله بخير والاولاد بخير ربنا يحفظكم يحفظ اولادكم الحمد لله الحمد لله).

والجدير بالذكر أن الدكتورة أسما سميح زوجة الفنان حماده هلال ظهرت معه لأول مرة بعد خلعها الحجاب في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، حيث كانت تلك هى المرة الأولى التي يصطحبها معه في المهرجان ووجه حماده هلال لزوجته بعض العبارات الفكاهية حين تسلمه جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل المداح، قائلاً (جبتك معايا اهو عشان كنتي بتقولي مابتاخدنيش معاك المهرجانات ليه).

وبعدما أستلم حماده هلال جائزته عبر عن فرحته الكبيرة بهذه الجائزة من خلال نشره بتغريدة عبر حسابه على تويتر وكتب قائلاً (الحمد والشكر لله تكريم مسلسل المداح من مهرجان الفضائيات العربية بشكر جمهوري العظيم على التصويت للمسلسل وبتشرف بإستلام جائزة الفنان الكبير أحمد بدير وأحب أشكر كل زملائي وصناع عمل مسلسل المداح وبشكر المخرج أحمد سمير فرج والمؤلف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري).

ويذكر أن شارك الفنان حمادة هلال في السباق الرمضاني السابق 2021 بمسلسل المداح وهو بطولة كل كلاً من حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، وحنان سليمان ومن إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال.

وكان قد أستقر الفنان حمادة هلال بشكل نهائي على تقديم جزء ثاني من مسلسل المداح في شهر رمضان المقبل تحت عنوان المداح – حرب الشياطين، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد ومن إخراج أحمد سمير فرج، وذلك بعد النجاح الكبير الذي قدمه في الجزء الأول من المسلسل في رمضان ونسب المشاهدة العالية من الجماهير.

وقد أهدى النجم حمادة هلال طلاب الثانوية العامة أغنية جديدة بمناسبة نجاحهم والتي قام بطرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب بعنوان النجاح أحلى هدية، وكانت الأغنية من كلمات أحمد غريب وتوزيع ميدو مزيكا وألحان تيام علي وحمادة هلال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى