اخبارتحقيقات وملفاتحوادث

محافظ البحيرة يستقبل وزير الأوقاف ومفتي الديار المصرية

إستقبل اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية ، وذلك لأداء شعائر صلاة الجمعة المنقولة على الهواء مباشرةً من مسجد التوبة بمدينة دمنهور .

جاء ذلك في إطار إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي ، والذي يوافق التاسع عشر من سبتمبر .

هذا وقدم وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية التهنئة للمحافظ وشعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة راجين من الله دوام التوفيق والسداد لما فيه الخير والأزدهار لمحافظة البحيرة ومواطنيها .

هذا وقد رحب اللواء هشام آمنة بمعالى الوزير ومفتي الديار المصرية على ارض المحافظة، مشيرا انه وبمناسبة العيد القومي الذى يحمل ذكرى تاريخية عظيمة تصدى فيها الأجداد من شعب البحيرة واهالى رشيد الابطال وحققوا الانتصار على حملة فريزر الانجليزية عام ١٨٠٧ م.

وأضاف أن العيد القومى للمحافظة يأتى مع افتتاح ١١٢ مشروع تتجاوز تكلفتها ٤ مليار جنية تتحقق بسواعد قوية واردة المصريين التى لا تلين ووقوفهم خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهوريه لدعم الأمن والأستقرار وإستكمال مسيرة التنمية .

ومن المقرر أن يعقد وزير الأوقاف ومحافظ البحيرة عقب صلاة الجمعة ، اجتماعا مع الآئمة والدعاه من محافظة البحيرة وعدد من الأئمة من دولة السودان الشقيقة ، يعقب ذلك مؤتمرا صحفيا بمجمع دمنهور الثقافى.

حضر الإستقبال ، الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور ، وحازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ، العميد أ.ح أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة ، و محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف ، وكامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ ، والقيادات التنفيذية و الدينية بالمحافظة .

المحافظ
المحافظ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى