فن ومنوعات

خاص تأكيداً على إنفراد موقع الرأي وصول ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة منذ 6 أيام

ريم عبد العزيز

كشف موقع الرأي منذ 6 أيام وصول النجمة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة في يوم السبت الماضي الموافق 18 من سبتمبر، حيث نشر النجم أحمد العوضي فيديو له عبر خاصية الأستوري على حسابه على إنستجرام وهو يقود سيارته متجهاً إلى بيته من مطار القاهرة.

مما جعلنا نكتشف من مصادرنا الخاصة أن النجمة ياسمين عبد العزيز عادت إلى القاهرة ليلاً، خوفاً من علم المواقع الصحفية لانها كانت تحتاج إلى فترة من الراحة والإسترخاء في منزلها قبل الإعلان عن عودتها من سويسرا إلى مصر.

وكان لم يعلم بعودتها سوى الأشخاص المقربين منها فقط وأصدقائها المقربين وعائلتها، لتخفي الأمر عن الصحافة والإعلام لحين إعلانها عن رجوعها إلى القاهرة.

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت عن عودتها إلى القاهرة اليوم الجمعة الموافق 24 من سبتمبر، من خلال نشرها عبر خاصية الأستوري على حسابها الشخصي على إنستجرام فيديو من شرفة منزلها.

وقام وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بتهنئه شقيقته على عودتها، حيث عبر عن فرحته الشديدة بذلك الأمر عن طريق نشره صورة تجمعه بشقيقته ياسمين وعلق عليها قائلاً (حمدا لله على السلامة ياروحي نورتي مصر والدنيا كلها .. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى