فن ومنوعات

وصول جثمان النجمة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير في مقابر عائلة سمير غانم | صور

كتبت – سمر أشرف

وصل جثمان النجمة دلال عبد العزيز التي توفيت ظهر أمسر بعد صراع طويل مع المرض إلى مقابر أسرة سمير غانم في مدينة نصر، وسط حشد كبير من نجوم الفن، حيث يوارى الجثمان إلى مثواه الأخير.

جاء ذلك وسط عدد كبير من الفنانين والفنانان وكبار الشخصيات العامة والإعلامين الذين أدوا صلاة الجنازة على جثمان الراحلة دلال عبد العزيز في مسجد المشير طنطاوي ظهر اليوم.

وكان أبرز من شارك في مراسم تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة إلهام شاهين وهند عاكف وعايدة رياض وهنا الزاهد وأحمد فهمي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح والإعلامية هالة سرحان وعدد كبير من الفنانين والفنانات لوداع الفنانة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير، بعدما وافتها المنية أمس بعد صراع طويل مع المرض.

ورافق جثمان الفنانة دلال عبد العزيز في سيارة نقل الموتى كلا من ابنتيها الفنانة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم والفنانة ميرفت أمين الصديقة المقربة لوالدتهما، وقد كست ملامحهن آثار الحزن على فراق الفنانة دلال عبد العزيز.

ويشارك في تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي عدد كبير من أقاربها القادمين من محافظة الشرقية، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، لتشييع جنازة دلال عبد العزيز..

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى