فن ومنوعات

انهيار دنيا وإيمي سمير غانم داخل مقابر العائلة أثناء تشييع جثمان دلال عبد العزيز

كتبت – سمر أشرف

شيُع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير بجوار زوجها الفنان الراحل سمير غانم، في مقابر العائلة بمدينة نصر وسط حالة من الانهيار الشديد لأقارب وعائلة الفنانة وكذلك الفنانين والفنانات وكبار الشخصيات العامة والإعلام.

وشهدت مراسم الدف انهيار دنيا وإيمي سمير غانم، لتصرخ دنيا قائلة: “مامي”، وسط دموع وحزن من المتواجدين في الداخل و الخارج.
وحاول الإعلامي رامي رضوان تهدئة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم التي دخلت في حالة انهيار شديدة أثناء وداع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانان وكبار الشخصيات العامة والإعلامين الذين أدوا صلاة الجنازة على جثمان الراحلة دلال عبد العزيز في مسجد المشير طنطاوي ظهر اليوم، ثم انتقلوا إلى مقابر العائلة لوداعها في مثواها الأخير.

وكان أبرز من شارك في مراسم تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة إلهام شاهين وهند عاكف وهنا الزاهد وهنادي مهنا وعايدة رياض ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد فهمي وأحمد خالد صالح والإعلامية هالة سرحان وعدد كبير من الفنانين والفنانات لوداع الفنانة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير، بعدما وافتها المنية أمس بعد صراع طويل مع المرض.

ورافق جثمان الفنانة دلال عبد العزيز في سيارة نقل الموتى كلا من ابنتيها الفنانة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم والفنانة ميرفت أمين الصديقة المقربة لوالدتهما، وقد كست ملامحهن آثار الحزن على فراق الفنانة دلال عبد العزيز.

وشارك في تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي عدد كبير من الفنانين والفنانات والإعلاميين وكبار الشخصيات العامة وأقاربها القادمين من محافظة الشرقية، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، لتشييع جنازة دلال عبد العزيز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى