فن ومنوعات

بالصور .. ايناس مكي: كوميديا الليلة كبيرة مختلفة والعمل سيكون مفاجأة للجمهور 

إسراء البواردي

انتهت الفنانة ايناس مكي من تصوير مشاهدها في مسلسل الليلة كبيرة وذلك داخل مدينة الانتاج الاعلامي، وقالت مكي انها تحمست لتقديم الشخصية التي طرحت عليها بسبب فكرة العمل المختلفةوالمميزة بالاضافة الي الكوميديا الجيدة التي يشتاق لها الجمهور المصري والعربي.

وأعربت مكي عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر وقالت أن كواليس العمل ممتلئة بالطاقة والحماس وأن الجميع يقوم بدورة من أجل خروج العمل بصورة مميزة وجيدة.

يشار إلي أن مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض) ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

ومن بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم واسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت واحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد حزين ومراد فكري صادق وساندي مراد ونشوي بلال ومنى جاد وهشام شرف ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل وعادل شعبان ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن.

واخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبدالرحمن شرف وساعد في الاخراج محمد سالم وامل انسي ومحمود برهام وكرستينا باسيلي وإنتاج شركة إكسليفون وشارك في الانتاج محمد حراز وأشرف عام على الانتاج عوض ماهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى