فن ومنوعات

ذا روك يعلن عن مشروعه الجديد برفقة رجل الأعمال “جيف بيزوس”

"ذا روك" فكر في الترشح للرئاسة الأمريكية ويقض معظم أوقاته بجانب أبنتية

كتبت – علياء الشباسي

نشر النجم العالمي “دواين جونسون” الشهير بــ”ذا روك” صور جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير انستجرام تجمعه برجل االأعمال العالمي “جيف بيزوس”، وهو الرئيس التنفيذي لشركة “أمازون” ليشير بأن هناك تعاون سوف يجمهم قريباً.

وظهر ذا روك وهو يرتدي قميصا يحمل شعار الشركة كنوع من الدعاية المسبقة قبل إعلان المشروع الذي يعدون له حالياً.

والجدير بالذكر أن “ذا روك” قد أعلن من قبل عن نية ترشحه للانتخابات الرئاسية  حيث كشف فى فبراير الماضي، لحوار مع “US Weekly” الأمريكية بأن سيفكر في الترشح للرئاسة في المستقبل إذا كان هذا ما يريده الأمريكيين ليعدل عن الفكرة.

ورغم أن ذا روك يظهر بشكل صارم كونه مصارع وبنايته الجسدية الضخمة، إلا أن أغلب الصور التي يقوم بمشاركتها عبر صفحته الشخصية بـانستجرام تبرز طفولته التي يحاول أن يظهرها مع بناته، حيث ينشر صورة عدة لها وهو يلعب معها ويحتضنها ليظهر في يوم عيد الأب الذي لم يمر علية سوي أيام معدودة صور وهو يحتضن بناته بعد هدايا عيد الأب التي صمموها خصيصًا من أجله وهي عبارة عن رسومات بالألوان.

وعلّق ذا روك على الصور قائلًا: “نزلت إلى الطابق السفلى لأعد لهم الإفطار، وكان لديهم هذه الرسومات المفاجئة في انتظاري على المنضدة، دائماً تذكروا تلك اللحظات السعيدة من الرعاية، يجعلوا قلبي ممتلئًا جدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى