فن ومنوعات

نسرين طافش تعتذر عن المداح تفاصيل

كتبت ندى السبكي

أعتذرت الفنانة نسرين طافش عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل المداح، ووضحت سبب إعتذارها من خلال نشر تغريدة عبر حسابها الخاص على تويتر.

وكتبت نسرين طافش قائلة (اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو جوقة عزيزة في سورية وذلك لأستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق ، اتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني).

وقالت نسرين عن دورها في مسلسل المداح الجزء الأول (مسلسل المداح كان فرصة جميلة لتقديمي للجمهور المصري بشكل مختلف تماماً).

وقالت خلال تواجدها ضمن فعاليات إفتتاح مهرجان الجونة(الشخصية كانت مختلفة على صعيد العالم الداخلي شكلًا ومضمونًا وفكرًا والبنات والناس حبوها عشان كانت انسانة بسيطة قريبة من الشارع والناس وبتمثل مشاكل كتير البنات بتعاني منها).

وتابعت  قائلة (لما شخصيتها تغيرت وبقت انسانة قوية ده كان مثال لأي امرأة عشان تعرف إن هى تقدر تأخذ حقها بيدها وكان الدور بالنسبة لي السهل الممتنع ولكن ربنا وفقني).

ويذكر أن آخر أعمال نسرين طافش مسلسل الوجه الآخر، وهو من إخراج سميح النقاش، ومن تأليف فداء الشندويلي.

ومسلسل الوجه الآخر من بطولة ماجد المصري، نسرين طافش، مادلين طبر، ندى موسى، أحمد سعيد عبد الغني، محمد علي رزق، رانيا شاهين، حنان سليمان، مفيد عاشور، أيمن عزب، مها حسن.

وتدور أحداث المسلسل حول يحيى وسارة، حيث يواجها صعوبة في الأنجاب، ويُضغط عليه لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وتبدآ سارة في رحلة بحث عن أختها فرح، وذلك عقب تعرض والدها للإفتيال بواسطة مجهول.

أتجهت نسرين طافش لمجال الغناء في عام 2017، حيث بدأت مسيرته بأغاني منفردة، وكانت من أبرز أغانيها المنفردة متغير علي، 123 حبيبي، وإلا معك.

يعد والدها الشاعر يوسف طافش، وكانت نسرين مخطوبة أثناء دراستها للمخرج المثنى صبحي، وفي عام 2018 تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أنفصلت عنه في عام 2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى