فن ومنوعات

دنيا سمير غانم تكسر جدار الحداد

كتبت إسراء البواردي

بعد فترة طويلة من العزلة والحزن التي عاشت فيها الفنانة  ​دنيا سمير غانم​ بعد وفاة والديّها النجم سمير غانم و النجمة دلال عبد العزيز، وتوقف الأعمال التي كانت تقوم بتصويرها في الفترة الماضية .

دنيا ورامي
دنيا ورامي

عادت دنيا من جديد لتستعيد نشاطها الفني وتستكمل مسيرتها الفنية من جديد بعد أن علم موقع الرأي عودتها لأجواء التصوير مرة أخري لتصوير مسلسل “​عالم موازي​” والذي كان سيعرض في رمضان الماضي لولا مرض والديّها .

وعلى الجانب الآخر، وفي محاولة للخروج من الحالة النفسية السيئة التي مرت بها خلال الأشهر الأخيرة الماضية، بسبب فقدان والديّها، قررت دنيا سمير غانم أن تكسر جدار الحداد برحلة الى مدينة الفيوم، التي جاءت بترتيب من أصدقائها المقربين وزوجها المذيع رامي رضوان.

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم

وقاما برحلة سفاري وتزلج على الرمال اضافة الى زيارة وادي الحيتان وغيرها من المعالم السياحية والأثرية التي تشتهر بها مدينة الفيوم، وعلقت دنيا سمير غانم على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي علي أنستجرام  قائلة:”يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم مصر.. الفيوم”.

ومن جانب آخر دعمت الفنانة المصرية ​دنيا سمير غانم​ الممثل المصري ​رشوان توفيق​ بعد قيام ابنته برفع دعوى حجر ضده.

نيللي وسمير صبري
نيللي وسمير صبري

وكتبت دنيا عبر صفحتها الخاصة: “أنا مش هنسى إن مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي “كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابي”، وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهى الحنية والطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك و بنحبك رشوان توفيق.

يذكر أن دنيا حضرت برفقة زوجها الإعلامي المصري ​رامي رضوان​ جنازة الراحلة ​سهير البابلي​ مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لتقديم العزاء لإبنة الفنانة سهير البابلي.

وقد نشرت دنيا سمير غانم لمتابعيها منشور عبر حسابها على موقع “إنستجرام” أن “هناك معلومة لا يعرفها الكثيرون عن سمير صبري، وهي أن أول مرة في حياتها تغني في مقابلة إعلامية كانت معه في برنامجه التلفزيوني “هذا المساء”، بينما كانت المرة الثانية على الإطلاق من خلال برنامجه أيضا، والتي كانت سببا في تعرف المؤلف، مجدي صابر، والمخرج، محمد فاضل، عليها ورشحوها للمشاركة في بطولة مسلسل “للعدالة وجوده كثيرة”، من بطولة الفنان يحيى الفخراني، ووالدتها الراحلة، الفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والفنان أحمد زاهر”.

نيللي وفطوطة
نيللي وفطوطة

كما حرصت دنيا سمير غانم في منشورها على توجيه الشكر إلى الفنانة المصرية، نيللي، وذلك بعد تصريح الأخيرة  خلال تكريمها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أمس الجمعة، أن أكثر ممثل كان يضحكها هو  الراحل الفنان سمير غانم.

أقرأ أيضاً http://دنيا سمير غانم أولهم تعليقات الفنانين على أزمة الفنان رشوان توفيق مع أبنته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى