فن ومنوعات

وقف مي حلمي من إذاعة برنامج الحكم وإحالتها للتحقيق في واقعة الكابتن أحمد صالح

كتبت أسماء حسني

تصدر اسم الإعلامية مي حلمي موقع جوجل ليصبح أسمها ترند علي محرك البحث به.

وجاء ذلك بعد حلقتها مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح في برنامج الحكم التي تقدمة مي علي قناة الحدث ليحدث بينهم مشادة كلامية ونتج عن هذه المشادة أن الكابتن احمد صالح انسحب من الحلقة رفضا لأسلوب المذيعة مي حلمي .

لتخرج قناة الحدث بيان وضحت فيه قرار مجلس الإدارة برئاسة عبير الشيخ  بناء علي ما تم رصده قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخلف الأصول والقواعد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا الأتي ..

أولا إحالة الإعلامية مي عمر إلي التحقيق .

ثانيا  إيقاف بث برنامج الحكم علي شاشه الحدث لحين انتهاء التحقيق كإجراء احترازي .

ثالثا علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار.

ومن جانبه علق المؤلف الغنائي أيمن بهجت قمر قائلا ( أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي أتعامل بيها الكابتن احمد صالح  وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الرأس لكن مش عشان نعمل لقطه ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل يتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سئ ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب )

وأخذت نقابة الإعلاميين قرارها برئاسة طارق سعده بأن النقابة ترصد وتفحص حاليا حلقة الإعلامية مي حلمي لبرنامج الحكم الذي يذاع علي قناة الحدث اليوم وسوف يتم كتابة تقارير بما ورد في الحلقة من مخالفات وإساءات .

ويذكر المذيعة مي حلمي شهدت الكثير من الأزمات في حياتها بداية من طلقها من المطرب محمد رشاد ويظهر الثنائي طوال الفترة الماضية بقصف جبهات علي بعضهم البعض من خلال حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا بخلاف أن مي من الشخصيات التي تحب تسليط الضوء عليها طوال الوقت وهذا ما يجعلها دوما تحكي أدق التفاصيل الشخصية عن حياتها عبر صفحتها الشخصية بأنستجرام من خلا فيديوهات مسجلة تقوم بنشرها طوال الوقت .

وكا أخرهم إعلان ارتباطها بشخص لن تفصح عن أسمة حاليا خوفا من الحسد ليربط الجمهور ظهورها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في احد المطاعم بوجود علاقة بينهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى