رياضة

تسعة قرارات يصدرها الاتحاد المصري عقب نهابة الدوري.. أهمها إيقاف شيكابالا لفترة طويلة

كتب /أحمد خالد

أتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد، عدد من القرارات التي تتعلق بما حدث خلال مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقد قرر الاتحاد المصري الاتي:-

أولًا، توقيع غرامة مالية على نادي طلائع الجيش قدرها 20 ألف جنية مصري، بسبب تأخر الفري في النزول إلى أرض الملعب، خلال مباراته أم النادي المصري البور سعيدي.

ثانيًا، إيقاف لاعبي نادي مصر المقاصة مصطفي شبيطه وأسامة عزب، مباراة واحدة بعدما حصل كل منهما على الإنذار الثالث خلال مباراتهما الأخيرة بالدوري المصري.

ثالثًا، إيقاف اللاعب علي جبر مدافع فريق بيراميدز مباراة واحدة، بعدما حصل على الإنذار الثالث أيضًا، خلال المباراة الأخيرة في الدوري.

تسعة قرارات يصدرها الاتحاد
تسعة قرارات يصدرها الاتحاد

رابعًا، إيقاف اللاعب فتحي مبروك نجم نادي غزل المحلة، لحصوله على طرد خلال مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، بعدما منع لاعب المنافس من إحراز هدف بطريقة غير رياضية.

خامسًا، توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنية مصري على نادي الزمالك، بسبب الهتاف الجماعي بالسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراة البنك الأهلي بالدوري.

أقرا أيضًا : ماذا ينتظر نجم مانشستر يونايتد بعد عودته إلى الدوري الإنجليزية مرة أخرى

 

سادسًا، توقيع غرامة مالية أخرى على نادي الزمالك قدرها 100 ألف جنية مصري، بسبب نزول أعداد زائدة إلى أرض الملعب أثناء الشوط الثاني في مباراة الفارس الأبيض ضد البنك الأهلي بالدوري المصري، مما أدى إلى إيقاف المباراة لثلاثة دقائق.

سابعًا، إيقاف اللاعب أحمد أبو الفتوح نجم نادي الزمالك مباراة واحدة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة للفارس الأبيض بالدوري المصري الممتاز.

تسعة قرارات يصدرها الاتحاد
تسعة قرارات يصدرها الاتحاد

ثامنًا، إيقاف اللاعب حازم إمام نجم نادي الزمالك 4 مباريات، بسبب السلوك السيء الذي ظهر عليه عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة بالدوري.

تاسعًا، إيقاف اللاعب محمود عبد الرازق حسن “شيكابالا” 8 أشهر، وغرامة قدرها 500 ألف جنية مصري، بسبب تكرار إثارة الجماهير، وسب اتحاد الكرة المصري، وعدم الالتزام بمراسم التتويج الذي كان مخطط لها في المباراة الأخيرة بالدوري، بالإضافة إلى تجاوزه اللفظي واحتكاكه بمسؤولي الاتحاد المصري عقب مباراة البنك الأهلي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى