فن ومنوعات

الرأي يكشف أخر التطورات الصحية للنجم نضال الشافعي

كتبت ليلي التونسي

مازال يتواجد النجم نضال الشافعي بأحد المستشفيات الخاصة بعد أجراءة عملية جراحية قام فيها باستئصال جزء من القولون وأنه مازال حتى وقتنا هذا يتلقي العلاج وتحت الأشراف الطبي الذي لم يتم أعطاء تصريح منه لخروج نضال من المستشفي .

ورغم أن حالة نضال تتحسن ببطيء حسب الكواليس التي حصل عليها موقع الرأي إلا أن تواجد الصديد في مكان العملية زاد الأمر سوءً وجعل نضال يشعر بكثير من التعب حتى بعد أجراء العملية وهذا ما تطلب تواجده تحت الأشراف الطبي .

ويذكر أن النجم نضال الشافعي تعرض لضغط كبير أثناء تصويره فيلم مني بار بسبب مساحة دورة ومستحقاته المالية  مع المنتج لينفعل داخل الأستوديو ومن بعدها يغشي عليه ويفقد الوعي ليدخل المستشفي ويتم اكتشاف انفجار لدية في القولون حسب رؤية زوجته والنجمة منه فضالي التي تشارك معه في الفيلم .

الجدير بالذكر أن النجم نضال الشافعي ظهر مساء أمس في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي في حلقة مسجلة تحدث فيها عن جنسيته المصرية وأنه ليس من أصور عربية وتحدث أيضاً عن مشاركته الفنية في بعض الأعمال التي جسد فيها أدوار اجتماعية وأخري شريرة.

إلا أنه تحدث عن حلمة الذي تحقق بمشاركته في أعمال وطنية كمسلسل هجمة مرتدة مع النجم احمد عز وظهوره في احد المشاهد الخاصة وكضيف شرف في مسلسل الاختيار الجزء الثاني مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي .

مشيراً إلي أن هذه الأعمال تمثل بالنسبة له حلما كبير كان يتمني أن يشارك فيها خاصة وأن تربي علي مسلسل رأفت الهجان ومسلسل جمعه الشوال وكان يري دوما أن صناعه هذا المحتوي الدرامي شاق جداً كون ينقل حقيقة أشخاص حقيقيون يحملون علي عاتقهم حب البلد.

وهذا ما حمسه بشدة بعد عرض مسلسل هجمة مرتدة علية وتجسيد دور ضابط بجهاز المخابرات ثم دور مواطن سيناوي من سيناء يدافع عن تراب بلدة ليوفقه الله في العملين ويحققوا نجاح أكبر مما كان يتوقع .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى