فن ومنوعات

جوائز إختيار الجمهور تستعد للبدء هذا العام

هاجر أشرف

يجري الآن حدث جوائز إختيار الجمهور لعام 2021 وبه قائمة كاملة بالمرشحين، حيث أن المرشحون لجوائز إختيار الجمهور لعام 2021 تم وصولهم أخيراً كما أن الفئات الأربعين لهذا العام والتي تشمل الأفلام والتلفزيون والموسيقى وثقافة البوب مكدسة بشكل خطير.

ومن بين هؤلاء المرشحين العديدين نجوم السينما وهم فلورنس، بوغ وإدي ميرفي، وإيما ستون وعزاء التلفزيون و منهم ستيرلنج كيه براون، جيسون سوديكيس، وأنجيلا باسيت، بالإضافة إلى صانعي الموسيقى لفرقة الـ BTS، أديل، وليل ناس إكس وشخصيات ثقافة البوب وهم أديسون راي، كايلي جينر، وشارلي دي أميليو

ولم ينسو الرياضين من هذه الجوائز حيث أن المرشحين في فئة Game Changer في PCA من Bubba Wallace إلى Simone Biles، إلى جانب كل مفضلاتك المرحة مثل Bo Burnham و Ali Wong الذين شاركوا في The Comedy Act لعام 2021.

ولحسن الحظ الأمر متروك لك لتحديد الفائزين من كل فئة لأن PCA هو عرض الجوائز الوحيد الذي يدعمه الأشخاص،  وسوف نلقي نظرة على القائمة الكاملة لمرشحي جوائز إختيار الجمهور لعام 2021، أدناه وصوّت الآن على موقع PCA الرسمي.

ويتم بث جوائز إختيار الجمهور مباشرة على قناة الـ NBC يوم الثلاثاء 7 ديسمبر في تمام الساعة الـ 9 مساءً
الأفلام، ومن أفلام 2021 كلاً من Black Widow، Coming 2 America، F9: The Fast Saga، Dune، ،No Time To Die ،Shang-Chi and the Legend، ،of the Ten Rings، The Tomorrow War، Venom: Let There Be Carnage.

ومن أفضل الأفلام الكوميدية لعام 2021 كلاً من، Free Guy، He’s All That، Hitman’s Wife’s، Bodyguard، Jungle Cruise، Space Jam: A New Legacy، Thunder Force، Vacation Friends.

كما أن من أفضل أفلام الأكشن لعام 2021 كلاً من F9: The Fast Saga، Godzilla vs. Kong،N، o Time To DieS، hang-Chi and the Legend of the Ten RingsT، he Suicide SquadT، he Tomorrow WarV، enom: Let There Be Carnage.

ومن أفضل أفلام الدراما لعام 2021 كلاً من ، A Quiet Place Part II، Cruella
Dune، Fatherhood، Halloween Kills، In The Heights، Old، Respect، بالإضافة إلى أن من أفضل الأفلام العائلية لعام 2021 همCinderella، ، Luca، Raya and the Last Dragon، The Boss Baby: Family Business، The Mitchells vs. the Machines،Tom and Jerry، Vivo،Yes Day.

يشار إلى أن أفضل المسلسلات التلفزيونية لعام 2021 هم مسلسل ،Cobra Kai، Grey’s Anatomy، Law & Order: Special Victims Unit،وLoki، Saturday Night Live، The Bachelor، This Is UsWandaVision، وأن أفضل برامج الواقع لعام 2021 هم90 Day Fiancé، Bachelor In Paradise، Below Deck، Jersey Shore: Family Vacation، Keeping Up with the Kardashians، Love & Hip Hop: Atlanta، The Real Housewives of Beverly Hills، The Real Housewives of Atlanta.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى