فن ومنوعات

قرار يحسم مصير حفل ترافيس سكوت في مصر “تفاصيل”

إسراء البواردي

نظرت محكمة القضاء الإداري اليوم الإثنين 24 يوليو، الدعوى المقامة من أحد المحامين لإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وطلبت المحكمة إستخراج إفادة من اللجنة العليا الدائمة لتنظيم المهرجانات للتأكد مما إذا كانت الشركة المنظمة للحفل قد تقدمت بطلب للحصول على تصريح إقامته من عدمه، بإعتبار أن اللجنة هي الوحيدة المنوط بها الموافقة على إصدار تصاريح إقامة المهرجانات، بحسب ما جاء في موقع العربية.

وقال المحامي عمرو عبد السلام، الذي قدم الدعوى إن المحكمة سمحت للدفاع بإستخراج صورة طبق الأصل من تقرير فحص المحتوى الفني الذي تقدم به المغني وفرقته الغنائية لبيان ما إذا كان تم فحص هذا المحتوى من قبل الرقابة على المصنفات الفنية قبل صدوره.

وكان ترافيس سكوت أعلن في حفله بميامي قبل يومين عن إطلاق فيلم جديد بالتزامن مع إطلاق ألبومه Utopia في حفله يوم الجمعة 28 يوليو في مصر، وقال لمحبيه إنه سيلاقهم عند الأهرامات حيث يقام الحفل.

كشف محمد سراج، العضو المنتدب لشركة تيكتس مارشيه، الشركة المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، عن رأي ترافيس سكوت في الأزمة التي تواجه إقامة الحفل في موعده يوم الجمعة المقبل.

وقال محمد سراج في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “إحنا معانا تصاريحنا لغاية هذه اللحظة، ولم يصلنا ورق بعكس ذلك، لكن للأسف مش عارفين ندخل الهرم. حجزنا الهرم، ودافعين ثمن الأيام الماضية إللي مدخلناش فيها، وكل جهة واخدة نفس الموقف، أنا مش هشيل مسؤولية لوحدي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى