فن ومنوعات

نضال الشافعي بعد تحسن حالته لجمهوره: ” الحمد لله أنا عديت الوضع الحرج”

ريم عبد العزيز

بعد تعرض الفنان نضال الشافعي لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، خرج ليطمئن جهوره المتابع عليه وعلى حالته الصحية الآن وأكد على إنه الآن بخير وتخطى وضعه الصحي الحرج.

وقال الشافعي: “الحمد لله أنا عديت الوضع الحرج”، مؤكداً أنه خلال أيام قليلة سيخرج من المستشفى حيث قال: “الحمد لله أنه أنا خلال أيام قليلة هخرج من المستشفى”.

ووجه نضال الشافعي كامل الشكر لكل من دعى له وأهتم بالإطمئنان عليه من خلال قيامهم بكثير من الإتصالات للإطمئنان على حالته خلال أزمته الصحية، معبراً عن ذلك: “ألف شكر إن ربنا سخركم ليا إن أنتوا تدعولي وتقفوا جمبي في المحنة دي ووالحمد لله فعلا الشدائد بتبين معدن الرجال والصحاب”.

جدير بالذكر أن الفنان نضال الشافعي تعرض منذ أيام إلى وعكة صحية أطاحت به وخضع لعملية جراحية دقيقة، والسبب يرجع إلى إصابته بإنفجار مفاجئ في القولون نتيجة حزنه الشديد وتعصبه بسبب خلاف حدث بينه وبين منتج فيلم “ميني بار”، مما أدى إلى نقله فوراً إلى المستشفى لإنقاذ حالته قبل أن تسوء أكثر.

وقد نشر أمس الفنان صلاح عبد الله صورة للفنان نضال الشافعي عبر حسابه على فيسبوك وعلق: “يانضال الجدعنة والأدب والوفاء ١٠٠مليون حمدالله عالسلامة يابني.. فضلت على إتصال مع زوجته ربنا يحفظها لحد ماكلمته وأطمنت عليه جداً بعد العملية الصعبة اللي تمت بنجاح كبير وهو يرقد الآن في المستشفى تحت رعاية الفريق الطبي الممتاز وشدة وهتزول بفضله وربنا ينعم عليك ياولدي بتمام الشفاء وعاجله دعواتكم #نضال_الشافعي”.

يذكر أن بدء الفنان نضال الشافعي بتصوير فيلمه الجديد “ميني بار” الذي يشاركه في هذا العمل عدداً من النجوم ومن أبرزهم كلاً من: منه فضالي، أمينة، مدحت تيخه، صلاح عبد الله، راندا البحيري، ياسر الزنكلوني، روان فؤاد، الكابتن لوكا، محمود فارس، طاهر أبو ليله، علاء زينهم، علاء مرسي، المطرب محمد السالم، أحلام حجي، حسن عبد الفتاح، وبسام كارم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي حول تعرض أحد تجار العملة إلى عملية نصب وإحتيال وسرقة وتبدأ الشرطة فيما بعد عملها بالبحث عن حقيبة الأموال، ومن ثم يتم نصب فخاً للتجار من قِبل أحد العاملين معهم ليستولي على جميع أموالهم ويبلغ عنهم الشرطة.

وقد كان فيلم “ميني بار” قد تم تأجيله من قبل عام بسبب إنتشار جائحة فيروس كورونا، لذلك توقف باقي تصوير مشاهد الفيلم لحين التخلص من تلك الجائحة.

وكان أثناء تصوير المشاهد الخاصة بفيلم ميني بار قد تعرض أيضاً الفنان صلاح عبد الله لأزمة صحية دخل بسببها المستشفى، وأكتشف الأطباء إصابته بأزمة قلبية وكان قد قرر الأطباء خضوع الفنان صلاح عبد الله إلى عملية قسطرة بالقلب.

وبالفعل خضع الفنان صلاح عبد الله إلى تأدية تلك العملية، وكانت أبنته دنيا أعلنت من خلال حساب والدها الشخصي عن إصابته بتلك الأزمة وخضوعه لعملية القسطرة، وطلبت من الأصدقاء والجمهور الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل.

ثم جاء الفنان صلاح عبد الله ليظهر مرة أخرى ويطمئن جمهوره عليه وعلى صحته وتحسنها، وذلك كان من خلال صورة له قد نشرها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وهو من داخل أجواء التصوير، وعلق قائلاً: “صباح الخير”.

وكان قد أعلن صلاح عبد الله عن خروجه من غرفة الرعاية الصحية عقب خضوعه للعملية، وطمئنه الأطباء بأنه خلال أيام قليلة سوف يعود لمواصله عمله وتصوير باقي مشاهده وأعماله الفنية المقرر عرضها قريباً في السينمات.

وجدير بالذكر أن الفنان نضال الشافعي كشف من قبل عن إشتراكه في عمل فني سينمائي جديد وهو فيلم “ولاد زهرة ” وهو من إخراج معتز حسام وإنتاج جمال فؤاد، والتي تدور أحداث تلك الفيلم حول معرفة الريف المصري وتفاصيل الفلاح وتمسكه الشديد بأرضه تحت تعرضه لأي ظرف من الظروف”.

وشارك نضال الشافعي في العديد من الأعمال السينمائية ومن أشهرها: زنزانة 7، عمر الأزرق، الهلالي سلالم، وشارك في عدد من المسلسلات ومنها: دلع بنات، فرقة ناجي عطا الله، شطرنج، عايزة أتجوز، شاهد إثبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى