رياضة

تشكيل الزمالك فى لقاء الحسم أمام الأنتاج الحربي في الدوري المصري

 

كتب : كريم الفولى

 

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ملعب ستاد الدفاع الجوي استعدادًا لخوض مباراة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز، ويواجه الزمالك فريق الإنتاج في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٣ من مسابقة الدوري.
كما حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معاينة أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي قبل مباراة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز.

كارتيرون يُعلن تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تشكيل الفريق لمباراة الإنتاج الحربي المقررة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٣ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل الزمالك، كالتالي : –

تشكيل مباراة الزمالك
تشكيل مباراة الزمالك

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع : محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.
في خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمود علاء، حازم إمام، أحمد فتوح، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أيمن حفني ومروان حمدي.

كما يدخل فريق الإنتاج الحربي، الذي هبط رسميًا لدوري الدرجة الثانية، مواجهة الزمالك التي تقام اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في تمام التاسعة مساءً، وسط عدد كبير من الأزمات، أبرزها غياب المدير الفني أحمد عبدالمنعم «كشري» بعد إيقافه 8 مباريات بقرار من اتحاد الكرة، على خلفية هجومه على الحكم أحمد العدوي في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

تشكيل مباراة الزمالك
تشكيل مباراة الزمالك

وتأكد غياب أحمد يحيى، حارس الفريق العسكري، عن مباراة الزمالك، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها إصابته بخلع في الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الاتحاد السكندرى، ليتأكد غيابه، وسيكون أحمد بوسكا بديلا له أمام متصدر الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن، الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه النادي الأهلى، ويأتي هذا قبل جولتين من النهاية، بينما يأتي الإنتاج الحربي في المركز السابع عشر وهبط رسميًا مع أسوان، للقسم الثاني، فى انتظار الهابط الثالث، والذي سوف يتحدد اليوم

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى