رياضة

الأهلي بالقوة الضاربة أمام الجونة.. وعيونه تترقب تعثر الزمالك مع الإنتاج

كتب /أحمد خالد

 

يلتقي بعد قليل النادي الأهلي بمضايفه الجونة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب “خالد بشارة” بمدينة البحر الأحمر، وتنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

موسيماني يمني النفس بتعثر الزمالك أمام الإنتاج الحربي

 

ويأمل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز على مضايفه الجونة، كما يمني النفس في تعثر نادي الزمالك أمام الإنتاج الحربي، في مباراته التي ستلعب في نفس التوقيت، لتظل فرصته في المنافسة على لقب الدوري قائمة حتى الأسبوع الأخير من عمر المسابقة.

تشكيلة ناريه للنادي الأهلي في مواجهة الجونة

 

ويدفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تشكيلته للقاء الأهلي ضد الجونة بكل من :-
علي لطفي في حراسة المرمى.
وعلي معلول، وياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني، في الدفاع.
وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي “أفشة”، محمود كهربا، وحسين الشحات، في خط الوسط.
صلاح محسن في الهجوم.

تاريخ مواجهات الأهلي والجونة في الدوري المصري

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

يذكر أن النادي الأهلي قد ألتقى بفريق الجونة من قبل في 16 مباراة بالدوري المصري، تمكن النادي الأحمر من تحقيق الفوز في 10 مباريات، بينما تعادلا الفريقان في 5 مواجهات، فيما حسم الجونة لقاء وحيد لصالحه، وسجل لاعبوا النادي الأهلي 37 هدفا في شباك الجونة، بينما استقبل مرمى الأحمر 8 أهداف فقط خلال مواجهات الفريقين السابقة.

نتيجة آخر مباراة جمعت الأهلي بالجونة في الدوري

 

وفرض نادي الجونة التعادل الإيجابي، على النادي الأهلي بهدف لكل فريق، في آخر مباراة جمعت الفريقان بالدوري المصري، في أبريل الماضي، وسجل هدف النادي الأهلي نجمه طاهر محمد طاهر، بينما تعادل للجونة مدافعه محمد نجيب، الذي كان يلعب في صفوف الأحمر من قبل.

نتيجة آخر مباراة لعبها النادي الأهلي في الدوري

 

وحقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على المصري البور سعيدي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما قبل عدة أيام، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري المصري.

موقع النادي الأهلي في ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الجونة

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

ويحتل النادي الأهلي وصافة الدوري المصري برصيد 72 نقطة، خلف نادي الزمالك الذي يتصدر الترتيب برصيد 72 نقطة، ويفصله عن الفوز باللقب الثالث عشر في تاريخه ثلاثة نقاط فقط، قبل نهاية المسابقة بجولتين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى