رياضة

ماذا ينتظر نجم مانشستر يونايتد بعد عودته إلى الدوري الإنجليزية مرة أخرى

ماذا ينتظر نجم يونايتد بعد عودته

 

كتب السيد الأعرج

 

انتهت قصة النجم كريستيانو رونالدو الذي عاد مرة أخرى إلى مكانه من حيث بدأ في تألقه. ويذكر أيضاً أن لاعب يحب مداعبة كرة القدم . حيث قد عادي لاعب إلى ناديه السابق الذي بدأ معه مشواره الكروي.

وكان لاعب قد انتهى مشواره مع فريق يوفنتوس وهذا بعد انضم إلى الفريق في الانتقالات الصيفية2018 وذلك قادما من الفريق الملكي ريال مدريد.

ماذا ينتظر نجم يونايتد بعد عودته
ماذا ينتظر نجم يونايتد بعد عودته

ولكن في هذا صيف قد اتخذ لاعب قراره بالرحيل عن النادي الإيطالي ليجد باب فريق سابق مانشستر يونايتد مفتوحاً أمامه ليعود إليه من جديد.

ولكن هل سوف يشهد الدوري الإنجليزي صراعا جديد بين لاعبي الأندية بعد رجع كريستيانو رونالدو؟ وماذا ينتظر ألاعب داخل فريق مانشستر يونايتد؟

ماذا ينتظر نجم يونايتد بعد عودته
ماذا ينتظر نجم يونايتد بعد عودته

دماء جديدة

يذكر أن الفريق الذي قد رحل عنه النجم كريستيانو في عام2009. لم يعد هذا النادي الأن حيث إنه قد تغير كثير من بعد رحيله ولكن يعود لاعب ليخلق من جديد منافسه قوية.

وهذا بعد تواجد مع الفريق مجموعة من الشباب الذي يمتلكون الكثير من الخبرات. والذي يعد أبرزهم الحارس ديفيد دي خيا وأيضاً لاعب بول بوجبا لاعب خط الوسط الفريق.

وغير ذلك من لاعبين أيضاً وهذا مع أن نجح الفريق في تدعيم صفوفه بجموعه من اللاعبين والذي يعد أبرزهم لاعب ريال مدريد رقائييل فاران وأيضا لاعب بوروسيا دورتموند وجادون سانشو.

صراع محترم

 

كثيراً من عشاق الدوري الإنجليزي يعتقدون أنه بعدما قدوم لاعب كريستيانو رونالدو إلى إنجلترا. قد تحدث هناك العديد من الصراعات داخل مربع الأخضر هذا لموسم. وذلك في المنافسة على لقب الدوري ولقب دوري أبطال أوروبا.

وكان قد انتهت ثلاث جولات من الدوري الإنجليزي والتي شهدت كثير من الصراعات بين الأندية. والتي ترغب في حصد لقب الدوري هذا الموسم. وذلك بعد استعادتها الكبيرة مثل فريق ليفربول وفريق توتنهام وفريق مانشستر يونايتد وتشلسي ومانشستر سيتي.

فبعد تواجد الدون مع فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم يؤكد على رغبة النادي في تحقيق كثير من الألقاب. ولذلك سوف يشهد العالم كثير من الصرعات المحترمة في الدوري الإنجليزي.

رونالدو
كريستيانو رونالدو

شغف

ويعد أن نجم منتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو يعشق كثيراً إثارة الشغف في المباراة وهذا لتحقيق طموحه الذي لا يتوقف لحظة.

وكان هذا لشي قد ظهر في كثير من المباريات التي خاضها لاعب. وهذا من خلال مسيرته الكروية مع فريق ريال مدريد وفريق يوفينتوس وأيضا فريق مانشستر يونايتد.

حيث قد نجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية. وهذا سواء محلياً أو دولياً مع منتخب بلاده كما تتوج أيضا بالكرة الذهبية في خمس مناسبات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى