فن ومنوعات

انفراد.. حمادة هلال وأمين جمال في جلسات عمل «المداح 2»

كتبت سمر أشرف
رغم أن النجم حمادة هلال لم يتعاقد بشكل رسمي على تقديم المداح 2 الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي إلا أنَّ موقع الرأي علم بوجود جلسات عمل تعقد واتصالات هاتفية.

الاتصالات تتم بين الثنائي حمادة هلال وبين مؤلف المسلسل أمين جمال من أجل تقديم المداح 2 وأن هذه المناقشات تتم من أجل الوقوف على إعداد سيناريو جيد ومميز يتفوق نجاحه على الجزء الأول.

وحاولت «الرأي» التواصل مع النجم حمادة هلال لمعرفة صحة هذه المعلومات وصرَّح أنه لم يتعاقد بشكل رسمي على الجزء الثاني من مسلسل المداح إلا أن طرح الفكرة والسعي في تنفيذها قائم.

وأضاف أنه «ينتظر الآن كتابة السيناريو» لافتًا إلى أنه «لا يريد أن يتعجل في الأمر حتى وإن لم يقدمه في رمضان المقبل وأهم شي لديه أن يصنع عمل مميز يتفوق نجاحه على نجاح الجزء الأول».

واستطرد: «مسلسل المداح ساهم بشكل كبير في نقلة فنية له وتقديمه للجمهور بشكل مختلف وجديد هذا بخلاف ان العمل في مضمونه رغم تخوف بعض المنتجين له في البداية الا ان للتجربة فرضت نفسها وبقوه علي الساحة واستطاع ان ينافس في موسم دراما رمضان وان يحقق نجاح كبير».

وعلى الجانب الآخر؛ يستعد «هلال» لطرح أغنيته الجديدة على موقع يوتيوب والتي تحمل اسم «أم أحمد» والتي أشاد بتلك التجربة كونها أغنية بسيطة وسهلة وتصل للقلب لما تحمله من معاني حقيقية عن الشارع المصري والمواطن المصري البسيط وأنه يعيش اليوم بيومه طالما الرضا والحب والدفء يملئ قلبه، مشيرًا إلا أن هذه النوعية من الأعمال يحتاج لها الجمهور لأنها تشبهم وتقترب أكثر من مشاكلهم وحياتهم.

وتابع: الكليب ليس به أي شئ مصطنع فكل ما تم تصويره حقيقي ومن قلب الحارات الشعبية والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وتوزيع محمد قماح.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى