فن ومنوعات

إلغاء حفل عفروتو في مباراة مصر والجزائر تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

إسراء البواردي

أعلن مطرب الراب عفروتو عن إلغاء حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته قبل إنطلاق المباراة الودية بين مصر والجزائر التي من المقرر إقامتها يوم الإثنين 16 أكتوبر، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

ونشر عفروتو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram خبر إلغاء الحفل وجاء فيه “إلغاء حفل عفروتو في مباراة مصر والجزائر يوم 16/10 تضامنًا مع الأحداث في فلسطين”.

ومباراة مصر والجزائر تقام في دولة الإمارات ضمن الإستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وخلال اليومين الماضيين تم تأجيل عدد من الحفلات تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، منها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت التي كان من المقرر إقامتها اليوم، وحفل رامي صبري في الأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر، وحفل أحمد سعد وروبي الذي كان سيقام في جامعة مصر يوم 18 أكتوبر، فضلًا عن إلغاء حفل حسين الجسمي ضمن مهرجان “ليلة العمر” في الكويت الذي كان من المقرر إقامته الخميس 12 أكتوبر.

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: “فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي “سينما من أجل الإنسانية” على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانًا قويًا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023″.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى