رياضة

بايرن ميونيخ ينجح في تجديد عقد لاعبين في الفريق .. طالع تفاصيل

بايرن يجدد لفروشتل وتيلمان

كتب السيد الأعرج

أعلن نادي بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد الثنائي الفريق وهم فروشتل ومالك تيلمان.

حيث جاء في البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية عبر ” تويتر” تجديد للاعب فروشتل حتي يونيو2023 فيما جاء للاعب تيلمان حتي يونيو2024 القادم.

و قد علق اللاعب كريستيان فروشتل عن هذه الخطوة وذلك حول تجديد لفريق بايرن ميونيخ. حيث قال اللاعب ” بأنه سعيد حيث تمكن من تجديد عقده مع فريق بايرن ميونيخ.  وقال أيضاً أن سعيد بفوزه بثقة الفريق الإدارة. وذلك مع انني حارس مرمي شاب مما يجعل لدي حافز في تدرب مع النجم مانويل نوير أفضل حارس.

بايرن يجدد لفروشتل وتيلمان
بايرن يجدد لفروشتل وتيلمان

فيما قال اللاعب مالك تيلمان بعد تجديده العقد” قال انه يرغب في شكر إدارة فريق بايرن ميونيخ علي هذه الثقة. كما أيضاً يسعدني أن أكون لاعب ضمن صفوف فريق قوي. كما يعد هدفي ثابت وهو إثبات نفسي علي أعلي مستوي وأن اقدم كل شي أملكه.

ومن ناحية اخري قد علق المدير الرياضي للفريق حيث قال أيضاً” نحن راغبين جداً علي تطور مستوي اللاعب فروشتل وأيضاً اللاعب مالك تيلمان. حيث يذكر انهم يعدو كمواهب شابة كما أيضاً لديهم متطلبات لشق طريقيهما والاستمتاع بهما كثيراً.

أقرا أيضًا : موعد مباراة القمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري وقنوات الناقلة

ويذكر أن إدارة فريق بايرن ميونيخ تتعاقد حاليا مع أحد نجوم فريق تشيلسي وذلك لتعاقد معه في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما يذكر أن اللاعب هو أنطونيو روديجر لاعب فريق تشيلسي الشاب الذي يقدم مستوي قوي مع الفريق. وذلك في الفترة الماضية مما جعل إدارة نادي بايرن ميونيخ ترغب في تعاقد معه.

بايرن يجدد لفروشتل وتيلمان
بايرن يجدد لفروشتل وتيلمان

وكان قد ذكرت الصحيفة الألمانية ” بيلد” أن إدارة فريق بايرن ميونيخ قد نجحت في تواصل مع وكيل اللاعب وذلك من أجل إنتقاله إلى الفريق في الانتقالات الصيفية القادمه.

ويعد أن الأمر قد ترك الي إدارة فريق تشيلسي، حيث قد فضل الفريق التفاوض مع وكيل اللاعب قبل أي شيء.

وكان اللاعب قد ظهر مع الفريق في الموسم الماضي بمستوي جيد وذلك كله بدايه مع رخيل المدرب لامبارد عن تدريب الفريق.

فيما أيضاً يعد أن اللاعب الشاب كان له الفضل في مساعدة فريقة في تتوج بلقب دوري أبطال أوروبا. بينما قد سجل اللاعب هدف الفوز في شباك توتنهام وذلك في إطار منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري.

بايرن يجدد لفروشتل وتيلمان

ويعد الآن اللاعب هو أحد الأسماء البارزة في تشكيلة الفريق ويذكر أن للاعب لم يتبقي به سوي عام واحد مع فريق تشيلسي ولم يجدد حتي الآن عقده.

ليصبح هذا الأمر هو الاسهل لفريق بايرن ميونيخ في تعاقد مع اللاعب مع وجود ارتباط اسمه برغبة النادي في تعاقد معه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى