رياضة

رونالدو مدرب مانشستر يونايتد القادم

رونالدو مدرب يونايتد القادم

 

كتب : مجدي درويش

يعتقد النجم تيم شيروود لاعب المنتخب الإنجلترا والمدير الفني لنادي توتنهام الأسبق، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المحتمل أن يصبح مدرب لنادي مانشستر يونايتد مستقبلاً.

وأكد شيروود خلال حوار نشرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “من المتوقع أن نشاهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كمدرب لفريق مانشستر يونايتد خلال ما يقارب عام ونصف علي الأكثر”.

وكان النجم كريستيانو رونالدو قد نال العديد من الإنتقادات قبل ذلك، بداعي وقوفه إلى جانب المدير الفني سولشاير مدرب المان يونايتد بالمنطقة الفنية ليعطي زملاءه التوجيهات، وجاء هذا خلال مباراة يونج بويز السويسري في المرحلة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

رونالدو مدرب يونايتد القادم
رونالدو مدرب يونايتد القادم

وقال تيم شيروود على ذلك الشأن: “أعتقد أنه من الرائع أن يكون كربستانو رونالدو متواجداً بالخطوط الفنية، ولن يمانع المدرب سولشاير هذا بدون شك”.

وتابع: “رونالدو ليس اللاعب الذي أتي لأولد ترافورد خلال فترته الأولى، لقد بات متميزاً للغاية”.

وأكمل: “بكل تأكيد أنا أعتقد كريستيانو رونالدو كمدرب لنادي مانشستر يونايتد خلال المواسم القادمة، ويمكنني المراهنة على ذلك الموضوع”.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد عاد لصفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد في فترة الميركاتو الصيفي الماضي بعد مواسم عديدة من الغيابات وذلك بعد مغادرته عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

أقرا أيضًا : بعد خسارة السوبر.. الأهلي يستثني بعض اللاعبين من العقوبات

وأبدع الظاهرة البرتغالية، رونالدو، منذ قدومه والمشاركة في صفوف المان يونايتد، فقد لعب مع النادي 3 لقاءات، تمكن من إحراز أربعة أهداف.

علي نفس السياق، يحضر نادي مانشستر يونايتد لملاقاة منافسه فريق أستون فيلا على استاد “أولد ترافورد” خلال اللقاء الذي مقرراً إقامته مساء يوم السبت 25 – 9 – 2021.

وستلعب مواجهة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في إطار فعاليات المرحلة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للسيزون الحالي “2021-2022”.

رونالدو مدرب يونايتد القادم
رونالدو مدرب يونايتد القادم

وودع نادي مانشستر يونايتد بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد الهزيمة علي يد وست هام بهدف مقابل لا شيء، خلال اللقاء الذي شهد عدم تواجد النجم رونالدو.

ويتواجد نادي مانشستر يونايتد بالمرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري الإنجليزي ولديه 13 نقاط بالتساوي مع تشيلسي وليفربول بعد أن حقق 4 فوز وتعادل خلال مباراة وحيدة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى