رياضة

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي رغم التعادل مع برينتفورد

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

 

كتبت: سيليا محمد

انتهي قبل قليل، اللقاء المثير، الذي جمع فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ومضيفه برينتفورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل ليفربول أمام برينتفورد في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الأسبوع السادس بالبريميرليج، على ملعب برينتفورد كوميونتي، بنتيجة 3-3.

ترتيب ليفربول وبرينتفورد بعد مباراة اليوم

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي
ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده للنقطة 14، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما رفع برينتفورد رصيده للنقطة التاسعة ويتقدم للمركز التاسع.

ويبتعد ليفربول بنقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه ” مان سيتي – تشيلسي – مان يونايتد – إيفرتون “، ولكن في حال نجح برايتون في الانتصار على كريستال بالاس مساء الإثنين، سيعتلي الصدارة.

أحداث مباراة ليفربول وبرينتفورد

افتتح برينتفورد، أصحاب الأرض، أهداف المباراة، في الدقيقة 27، عن طريق إيثان بينوك، مستغلاً تهيئة رائعة أمام المرمي من زميله إيفان توني.

وفي الدقيقة 31، رد ليفربول سريعاً، وسجل هدف التعادل، عن طريق ديوجو جوتا، بضربة رأسية قوية، مستقبلاً عرضية متقنة من زميله هندرسون.

وفي الدقيقة 55، نجح الفرعون المصري محمد صلاح، في تسجيل هدف التقدم للضيوف، بتسديدة يسارية، من عرضية زميله فابينيو، احتسبه حكم المباراة بعد التأكد من تقنية الفيديو أن النجم المصري لم يكن متسللاً.

ووصل صلاح لهدفه المائة بقميص ليفربول، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هدف اليوم في شباك برينتفورد.

لم ييأس برينتفورد العنيد، لينجح في تعديل النتيجة عن طريق فيتالي يانلت في الدقيقة 63، الذي تابع كرة مرتدة من عارضة أليسون بيكر حارس الريدز، ليودعها الشباك.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي
ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

ولم تمر سوي 4 دقائق، حتي تقدم الريدز مجدداً، وسط أصرار لاعبيه علي حصد النقاط الثلاث واعتلاء صدارة البريميرليج.

وسجل كورتيس جونز هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 67، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله هندرسون.

وفي الدقيقة 82، أدرك برينتفورد التعادل عن طريق يوان ويسا، مستغلا ارتباك مدافعي ليفربول، ليصل للكرة ويسكنها شباك الريدز، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى