فن ومنوعات

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد أبنته على طريقته

كتبت داليا أشرف 

نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام مجموعة من الصور مع أبنته حنين لأعمارها المختلفة محتفلاً بعيد ميلادها، وعلق عليها قائلاًً ( عيد ميلاد سعيد 25 سبتمبر عيد ميلاد حنين محمد رمضان، كل سنة وانتى حبيبتى وأول فرحتي،اللهم احفظ ابنائنا جمعياً).

يذكر أن النجم محمد رمضان قام بإحياء حفلاً غنائياً له فى الساحل الشمالي والذى كان يحمل عنوان أقوى حفلة فى الساحل، وقامت بتنظيم هذا الحفل شركة تذكرتي وقدم النجم محمد رمضان عدداً كبيراً من الأغاني التي يرددها الجمهور دائماً ويحبها.

الجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان طرح مؤخراً أحدث أغانيه التي تحمل أسم على الله على القناة الرسمية على اليوتيوب، والتي قد حققت مايقرب إلى الـ 18 مليون مشاهدة خلال شهر واحد من طرحها، وكانت الأغنية من كلمات وألحان إسلام شندي وتوزيع ديزل، وظهر محمد رمضان في هذا الفيديو كليب بزى بدوي في الصحراء هو يمسك بسلاح فى يديه، بالإضافة إلى قيادتة لأكثر من سيارة خلال الفيديو كليب.

وقد طرح أيضاً محمد رمضان أغنية ثابت والتي أشتهرت كثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير التصوير حسام حبيب.

وشارك الفنان محمد رمضان في دراما رمضان الماضي لعام 2021 في مسلسل موسى، الذى شارك فى بطولته كلاً من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة.

بالأضافة إلى كلاً من الفنانين هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد أخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدية.

كما شارك رمضان أيضاً في مسلسل البرنس والذي قدمه مع كلاً من الفنانين أحمد زاهر، محمد علاء، إدوارد، روجينا، نور اللبنانية، ريم سامي، أحمد داش، علاء زينهم، محمد مهران، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، سلوى عثمان، محمد جمعة، أحمد فهيم، مشيل مساك، حمدي هيكل، وعبد الحميد سند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى